تتعرّض النجمة اللبنانية نوال_الزغبي لهجوم كبير عقب الغاء حفلها في دار الأوبرا المصرية بسبب عدم التنسيق واللامسؤولية كما جاء في بيانها.

ومذاك تنام وتستيقظ على فبركة أخبار ضدها وعلى تزوير تغريدات بإسمها وتصريحات منسوبة عن لسانها ومنها: (بعد الجدل المثار في الغاء حفل سعد_لمجرد في بغداد.. الكل بيعرف شو هي بغداد ومين أهلها والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي صار سببه معروف للكل)

اقرأ: نوال الزغبي ترد على دار الأوبرا المصرية: تقصير ولا مهنية!

لم تصمت نوال امام هذه الفبركة، وكتبت: (هيدا تزوير واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الاوبرا ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة واخلاقكن الوسخة واضحة لكل العالم الكل بيشهد إحترامي وتقديري لكل زملائي الفنانيين ومش انا اللي بشمت. ما بيصح إلاّ الصحيح الله يخلصنا منكن)

اقرأ: نوال الزغبي تتألق في حفل تتويج Miss Elite في مصر!

ورغم ردّها بعصبية، الا أنها لم تسلم من التغريدات المزورة حيث نشرت صورة مفبركة أخرى جاء فيها: (كيف بتعرفو انو الموضوع كلو مصالح ومبني على المحسوبيات كيف فنانات اصدقائي مثل اليسا ونانسي ونجوى بروحوا على مواسم الرياض ومواسم جدة وانا ما بنطلب بس ما رح يأثر شي على مسيرتي الدهب اللامع)

اقرأ: نوال الزغبي تعتذر عن حفل دار الأوبرا المصرية

من الاستحالة أن تكتب نوال هذه التغريدة لأنها مرة لم تشحذ لحفلة أو عمل أو لقاء ولم تسأل مرة عن سبب عدم دعوتها لحفل في أي بلدٍ كان.

ونسأل من يقف ضد نوال في هده الفترة؟ ومن المستفيد بتشويه صورتها؟

اقرأ: نوال الزغبي: كنت أرى نفسي بشعة!

هذه المرحلة ستتجاوزها بإيمانها وقوتها وكانت مرت بظروف أصعب واستمرت ولم تأبه لشيء الا لنجوميتها، وهذه المرة لن تستسلم أيضًا وستواجه..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار