على مدار ليلة البارحة لم تذكر قناة (الميادين) خبرًا واحدًا عن الاعتداء الصهيوني على النبطية وكانت كل اخبارها عن سوريا وغزة.

وهذه ليست المرة الأولى، يستمر الحال مع الميادين هكذا منذ أكثر من أسبوعين مما جعلنا ننشر التالي:

اقرأ: النباتيون أكثر عرضة للإصابة بنقص B12 ومخاطر تهدد حياتهم – دراسة

(هل لاحظتم ان قناة ⁧الميادين⁩ لا تنشر الخبر السريع عن لبنان؟ رغم انها مقيمة هنا؟! يعني اي اعتداء صهيوني او رد صهيوني لا يعني الميادين! اما اي شيء متعلق بايران تنشره متل (الفل) (الفل) كلمة تركية تعني، اركض يا ود)

وجاءت التعليقات مؤيدة ودار الحوار إلى أن قفز أحد موظفي الميادين ووجه شتيمة لأسرة الجرس من عيار  انتم اهتموا بأفخاذ الفنانين فهاجمته الزميلة نضال_الاحمدية ولقنته درسًا وكتبت له:

اقرأ: حدث ضخم يجمع رامي عياش بجينيفر لوبيز لأول مرة!

(الفخاد تاج راسك انت والي بيشد عمشدك احقر واحد او وحدي بالوسط الفني اشرف منك ومن كل سليلتك ومن معظم السياسيين الي بتشرب انت وياهن من دم الناس وبتزحطوا تحت سراميهن وبالعلن عاملين فيها شرف.. كلكن بعرفكن. روح خبر معلمك)

‏وتابعت الاحمدية: (الفخاد الي قاعد تحتها انت وسيدك وسيد سيدك ما ذبحوا لبنان ولا سرقتو يا بلطجي. يلا وانت روح قول للماما تحضرلك الحفاضات لازم تنام)

اقرأ: نضال الاحمدية تهاجم النائب مارك ضو

فخرس مذيع الميادين ومعه كل الميادين التابعين لإيران والذين ربما يعتبرون الرد على ست من المحرمات لكن لا يعتبرون شتيمة الست وكل الفنانين عارًا على جباههم!

موظف الميادين يشتم أسرة الجرس ونضال الأحمدية تلقنه درسًا
موظف الميادين يشتم أسرة الجرس ونضال الأحمدية تلقنه درسًا
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار