فاجأت الشابة دانا_الحلاني الكل حين نشرت عددًا من الصور الجديدة لها ظهرت تعمل في مطعم فرنسي، لم تخجل من صورها ولا من وظيفتها المستقبلية كـ “شيف” بما أنها اختارت باريس لتكمل تحصيلها الجامعي وحصلت على شهادة جامعية كشيف مطبخ، وحققت حلمها الطفولي.

اقرأ: دانا ابنة عاصي الحلاني تعمل في مطعم – صور

دانا ليست كبنات جيلها، وأقصد البنات اللاتي تعشن حياة رفاهية تامة وتعتمدن على أهلهن بالمصروف والتعليم والشهادات، بل ثابرت ونجحت وتألقت وعملت في مطعم عادي لتعد الطعام الذي يطلبه الزبائن.

رفضت دخول المجال الفني، أو دراسة إدارة الأعمال أو ما يناسب وضع والدها النجم عاصي_الحلاني، بل اختارت اختصاصًا لطالما حلمت به ولم يقف أحد بوجه طموحاتها.

اقرأ: عاصي الحلاني كيف حافظ على شبابه بعد الأربعين؟ – تحقيق

البعض اعتقد بأن عاصي رفض عمل إبنته في المطعم لأن الـEgo لا يسمح له، لكنه لا يهمه المظاهر بقدر اهتمامه بسعادة إبنته التي لن يقف طموحها عند هذا الحد، بل ستفتتح مطعمًا أو سلسلة مطاعم في العالم العربي والأجنبي وستنجح دون أن تعتمد على إسم والدها.

اقرأ: عاصي الحلاني مشتاق لابنته بعد ابتعادها

والدتها كوليت علّقت على صورها وهنأتها على العمل مع قلوب حمراء، ما يعني أنها أيضًا مقتنعة بخطوة دانا التي ستغيب فترة عن عائلتها ولن تستطيع العودة إلى لبنان بما أنها استلمت وظيفتها الجديدة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار