اعلنت الفنانة المصرية ميرهان_حسين، اعتزالها المجال الفني، بعدما اصيبت بالإحباط بسبب ما اسمته بوسط المصالح والمحسوبيات.

فاجأت ميرهان جمهورها بقرارها وكتبت عبر صفحتها:

(إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا والمكالمات والالتزامات والمجاملات والتواجد من أجل الآخرين مش هكون موجودة ولا عايزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هعيشه لنفسي).

اقرأ: ميرهان حسين تعيش حالة من النشاط الفني

أضافت: (لا عايزة تقدير لا في شغل ولا في حياة ولا صحاب ولا حبايب ولا معارف ولا حاجة تستاهل ولا حد يستاهل اللي بيحبوني شكرًا وكتر خيركم واللي مابيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ماقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني سلام).

وتابعت: (تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت لذلك اعتزل).

استكملت: (قدمت العديد من الأدوار التي لا تشبهني، ولا تشبه موهبتي ولا تستغل أدواتي كفنانة ممثلة محترفة وحصلت على العديد من ورش التمثيل).

اضافت: (أملك القدرة على التقليد، بالأداء والصوت والشكل والهيئة والملامح التي أجيد رسمها على وجهي بالمكياج والشعر دون مساعدة من أحد بنفسي فقط، وبأبسط الإمكانيات وأصور نفسي بنفسي، وأعمل مونتاج بنفسي، لأعرض عمل مبدع بشهادة الجمهور الذي ألتقيه في الشارع والمول وكل مكان، ليقولوا أنتي مظلومة والله إحنا نفسنا نشوفك في أعمال أكتر مناسبة لموهبتك الكبيرة).

واختتمت منشورها قائلةً: (دا غير أني أملك صوت حلو وقادر على الغناء الذي أعشقه لكني تعبت ولم أعد أسعد بجملة أنتِ مظلومة).

حاولنا التواصل مع ميرهان للاطمئنان عليها بعد اتخاذها هذا القرار الصادم، لكنها اغلقت هواتفها واختفت!

يبدو أن ميرهان تمر بحالة نفسية سيئة، جعلتها تتخذ قرار الاعتزال الذي نتمنى أن تتراجع عنه بأسرع وقت، خصوصاً وأن لديها موهبة مميزة وتعتبر فنانة شاملة تستطيع الغناء والتمثيل والتقليد والرقص، لذلك لا نريد أن نخسرها بهذا الشكل المؤسف والذي سببه عدم تقدير شركات الانتاج لموهبتها وسيطرة المحسوبية والمصالح على الوسط الفني بأكمله!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار