استغلت النجمة اللبنانية ميريام_فارس، الهجوم الكبير الذي تتعرض له زميلتها الفنانة اللبنانية إليسا، بعد انتشار فيديو من حفلها الأخير في الولايات المتحدة الأمريكية، ظهرت فيه منزعجة بسبب صعود واحد من جمهورها المسرح ليعطيها باقة من الورد.

اقرأ: إليسا تبكي على المسرح – فيديو

ميريام اصطادت في المياه العكرة، وحاولت أن تتباهى بنفسها وتستعرض لطافتها مع جمهورها، فأعادت نشر مقطع فيديو من حفلاتها السابقة تظهر فيه تحتضن معجبيها.

علقت ميريام على الفيديو برسالة مسمومة تهاجم فيها إليسا بشكل غير مباشر فقالت:

(الإنسان مواقف ونحنا بلا جمهورنا ما بنسوا شي)

طريقة ميريام في استغلال الهجوم على إليسا لصالحها، طريقة معيبة جداً، ورخيصة أكثر!

الكل يعرف أن إليسا تعشق وتحترم جمهورها، كما يعرف الكل أيضاً إن لإليسا شخصيتها القوية، ورفضها صعود المعجبين على المسرح ليس اساءة لمحبيها أو تقليل منهم، بل رغبةً منها في الحفاظ على نظام الحفل، وكي لا يفقد المنظمون السيطرة على مجريات الأمور.

ميريام التي تهاجم إليسا الآن وتستغل الهجوم عليها بأبشع طريقة، تناست أن إليسا ساندتها وقت أزمتها مع المصريين، حين اخطأت بحق مصر واهانت شعبها.

حينها قالت إليسا الراقية دفاعاً عن ابنة بلدها: (جل من لا يخطئ، كل إنسان بيغلط، وأوقات الإنسان لازم يغلط ليعرف حدوده وشو بيفكر، أنا لما سمعت شو قالت ميريام، مصر بالنسبة لألي مثل كل الوطن العربي ومثل بلدي خط أحمر).

تابعت: (بس ميريام غلطت واعتذرت ويمكن ما كان قصدها، ميريام مواطنة لبنانية ومش رح أجي هون اتهجم عليها لحدا يكون مبسوط، اعتذرت ونقابة الفنانين قبلت في مصر، وأكيد مع الوقت بتظبط وضعها).

اختتمت كلامها قائلة: (بفتكر ردة الفعل اللي صارت عليها علمتها تاني مرة كيف بدى تتعاطى وكيف بتدا تحكي، لأن أوقات الواحد بيضيع ولسانه بيسبقه).

ليت ميريام كانت تتذكر دفاع إليسا عنها، قبل أن تستغل الهجوم عليها لصالحها بهذه الطريقة الرخيصة!

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار