أحيت النجمة اللبنانية نانسي_عجرم، حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد المرشدي صاحب مجموعة شركات (معمار المرشدي)، والذي أقيم مساء الجمعة ٢١ مايو/آيار.

المرشدي كان من المقرر أن يختار النجمة اللبنانية ميريام_فارس لتحيي زفاف ابنته، خصوصاً بعدما تعاون مع ميريام من قبل في إعلان لشركته عرض في شهر_رمضان الماضي، وقدمت خلاله ميريام أغنية (حالة حلوة)، برفقة الفنان آسر_ياسين.

اقرأ: ميريام فارس تعتذر للمرة الثانية لمصر – فيديو

إلا أنه تراجع واختار نانسي، خصوصاً بعدما تعرض لهجوم كبير من الجمهور المصري إثر الإعلان الذي قدمته ميريام في رمضان، واعتبر الكثيرون أن دخولها مصر وتقديمها هذا الإعلان لا يتناسب أبداً مع الاهانات التي صدرت منها بحق مصر من قبل.

ابتعد المرشدي عن الانتقادات واختار نانسي التي يجتمع على حبها كل المصريين، وبالفعل قدمت واحداً من أروع حفلات الزفاف، والجميع تفاعل معها بشدة.

غنت نانسي لمصر، وعبرت كثيراً عن حبها للمصرين الذين يعشقونها أيضاً، ومرة لم تصرح بشيء مستفز لأي بلد عربي، عكس ميريام التي اساءت لمصر وحتى اللحظة لم ينس المصريون ما فعلته بحقهم.

كانت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، استفزت غضب الشعب المصري، قبل عامين خلال مؤتمرها الصحافي في (موازين) المغرب، حين قالت أن أجرها أصبح ثقيلًا على مصر، وبعد الهجوم الكبير الذي تعرّضت له عادت واعتذرت بشكل علني من المصريين وقالت إنها لم تقصد الإساءة لهم.

اقرأ: ميريام فارس تتطاول على مصر ونجمات لبنان وغير مرغوب بها بعد اليوم! – فيديو

ميريام لم ترد على الهجوم الذي تتعرض له خلال رمضان الحالي، ولم تدخل بهذه المتاهات لأنها اعتذرت منذ سنتين ونقابة الفنانين المصريين قبلت إعتذارها وسامحتها.

اقرأ: ابن ميريام فارس يستحم وما حصل لصوتها؟ – فيديو

اكتفت بشكر كل من هنأها على الإعلان، وقالت: “أنا فرحانة كتير بالنجاح يلي حققته الأغنية والإعلان. فرحان كتير انو كون Trending في مصر بعد أقل من يوم من طرح الإعلان وحشاني يا مصر”.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار