اشتهرت الفنانة المصرية ميريهان حسين، بنشر مقاطع فيديو تظهر فيها متقمصة لشخصيات نجمات الوطن العربي، وتقلد حركاتهن واصواتهن.

اقرأ: ميريهان حسين تقلد إليسا – فيديو

ميريهان ابدعت بتقليد كل من ميريام_فارس، فيفي_عبده، مايا_دياب، نوال_الزغبي، سميرة_سعيد، أصالة،_اليسا.

اقرأ: ميريهان حسين تبدع بتقليد فيفي عبده!

وبعد نجاحها بتقليد النجمات، قررت حسين أن تحول ابداعها لعمل احترافي حقيقي، وقالت:

(سبب تواجدي في دبي هو ارتباطي باجتماعات تخص العمل، فحلمي هو تحويل مقاطع الفيديو التي تشاهدونها إلى عروض احترافية).

وعن سبب تصويرها ونشرها هذه المقاطع، قالت: (وقت كورونا والحظر والبقاء في البيت، كنت أتسلى وألعب ولم أقصد شيئا آخر، كان عندي الوقت والتركيز لعمل ما أحب).

وعن دخولها مجال الغناء، من خلال أغنية تتعاون فيها مع الملحن محمد رحيم شوقت جمهورها لها قبل أيام، قالت: “أنا في المجال الفني منذ سنوات كممثلة، لكن عندي طموحا آخر، ودخولي المجال كان في الأساس بسبب رغبتي في الغناء، لكن التمثيل يأخذ الكثير من الوقت والمجهود والتركيز”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وأضافت: “حاليا وبسبب كورونا، هدأت الأعمال الفنية، فقررت التركيز على حلمي القديم بالغناء، وقابلت أسماء كبيرة جدا، وسمعت أشياء جميلة جدا منهم، وفي النهاية كان استقراري على العبقري محمد رحيم، وأعمل معه الآن على أغنية (سنجل) هي الأولى لي، والأغنية التي أطرح نفسي بها على الجمهور كمغنية”.

وبالعودة إلى التقليد، ونجاح فيديو قلدت فيه الفنانة ميريام فارس، قالت: “أنا أرسم وأضع المكياج بطريقة جميلة لنفسي. عندما كان عندي الوقت جربت في البداية مع شخصية السيدة العظيمة فيروز، عشقي في الحياة، لأنها بعيدة عن شكلي، وكانت النتيجة جيدة، ورد فعل الناس جميلا جدا فواصلت، عندي مزيج من القدرة على التقليد والرسم ووضع المكياج”.

ميريهان مبدعة بالتقليد، وتستحق أن تحترف هذا المجال لموهبتها الشديدة به، ونحن نشجعها على تلك الخطوة التي بالتأكيد ستكون ناجحة.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار