هاجمت النجمة المغربية الأصل، ميساء مغربي جميع من إنتقد فيلمها الجديد (123 أكشن)، وقالت أنه تعرض للظلم نتيجة الترويج السلبي له والتحريض على عدم متابعته من بعض مشاهير السوشال ميديا، ظناً منهم أن الفيلم يهاجمهم.

وقالت: (أنا متعودة على الجدل وأي عمل فني ما يكون حوله جدل بيكون ما قدر يترك علامة.. هو الشيء اللي زعلني أنه الفيلم العرض الأول الجماهيري ليه كان يوم الخميس الماضي والتذاكر نفذت في هذا اليوم.. وبالرغم من ذلك فوجئت أني في مواقع الساعة واحدة صباحا من هذا اليوم كتبت أنه الفيلم فشل.. شيء مضحك لأني المفروض النسب تقاس بعد سابع يوم عرض).

وتابعت: (الناس التي كتبت هكذا، مصلحتها منع الناس من الذهاب لمشاهدة الفيلم، وما تم تداوله اليومين الماضيين عن الفيلم أثر سلبيا على نسبة الحضور).

وواصلت التكلم عن أسباب عزوف المشاهدين، قائلة: (حسابات تناقلت أن الفيلم يجلد المشاهير عشان كده هما زعلوا علينا وجيشوا الرأي العام وطلبوا من متابعيهم لا ينزلوا يشوفوا الفيلم.. أنا مو ضدهم.. أنا مع أني كل واحد من المشاهير يتخصص في مجاله .. وأنا بتابع مشاهير كتير وبلوجر).

لم يمر على تصريحات ميساء ساعات قليلة، حتى سحب الفيلم من دور العرض، لعزوف الناس عن شراء التذاكر، ورغم أن التذاكر وزعت مجانا لكن صالات السينما بقيت شاغرة.

Copy URL to clipboard






منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات







منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار