نشرت الممثلة المصرية القديرة نادية_الجندي صورة قديمة لها خلال تواجدها في عرض البحر وعلى متن باخرة، ولم تعلق بحرفٍ وتركت جمهورها يكتب أجمل التعليقات عنها وعن نجوميها وتمثيلها وسنوات عمرها التي أمضتها بإعطاء قيمة مضافة للدراما المصرية وكذلك العربية.

اقرأ: نادية الجندي بصورةٍ نادرة من شبابها ولم تتغير؟

حين نتحدث عن الرائعة تقف الكلمات عاجزة عن وصف تاريخها أو قدراتها التمثيلية، نجد أنفسنا محاطين بكل أعمالها التي قدمتها منذ سنوات وتربعت على عرش النجومية لعقود ولم تستطع أي فنانة أو ممثلة من أخذ مكانها، بل بقيت نادية واحدة فقط في عالمنا العربي.

مهما غابت عن جمهورها، فحين تعود تحتل القلوب والوجدان وتذكرهم وتذكرنا بالزمن الجميل الذهبي الذي نشتاقه كثيرًا.

اقرأ: نادية الجندي لهذا صورتها وزمنها أجمل!

أتابع مؤخرًا برنامج The Masked Singer حيث يضع فيه المشاركون أقنعة على وجوههم، ويغنون أمام اللجنة، ليتضح فيما بعد أن غالبية المشتركين هم من الشخصيات المعروفة.

تشارك شخصية “نفرتيتي” في البرنامج ومن خلال فيديوهات الأدلة، لاحظنا بأن الشخصية قامة فنية مصرية كبيرة، لكن حتى الآن لم يعرف أحد من تكون.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

لكن في الحلقة الخامسة من البرنامج وحين غنّت سمعنا صوت نادية خلف القناع، إنه صوتها الذي كبرنا عليه وشاهدناه في أبهى الأعمال، ربما أكون مخطئة لكن كل الشخصية تدل على أنها العبقرية نادية لا أحد غيرها حتى بحركاتها الشيك بطريقة جلوسها وبمشيتها وبمدى إحترامها للجمهور وعشقها للمسرح والفن.

سارة العسراوي – بيروت

نادين الجندي في البحر
نادين الجندي في البحر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار