كتبت النجمة اللبنانية نادين_الراسي مطالبة كل زميلاتها بطريقة غير مباشرة بالكف عن الخلافات والمشاكل التي ظهرت في الآونة الأخيرة، وقالت: (أنا وِيّاك عانفس التريدميل، والفرّامي بالنهايي ناطرِتني وناااطرِتَك فَشووو إلُو مِعنى كلّ هالأرَف).

وكانت نادين طالبت مع رودولف_هلال ضمن برنامج (المجهول) كل النجمات بضرورة توحيد الصفوف ونشر المحبة لأن الدنيا فانية ولن تدوم لأحدٍ، وقالت إنها كانت مثلهن في يوم من الأيام لكنها تغيّرت كليًا وفتحت قلبها بصفاء للكل.

اقرأ: نادين الراسي تضحي بنفسها لأجل الآخرين

بعد تغريدتها، كتب أحدهم متهمًا الزميلة ورئيسة التحرير نضال_الأحمدية بإشعال الحرب ضد سيرين_عبد_النور، وكتب: (شو تفسيرك الحرب يلي عم تعملها ضد صديقتك سيرين؟؟ موافقة عليها؟)، لترد نادين مدافعة عن الأحمدية:

(ما على عِلمي نضال عِندها مدفعيّة وما بيهِمّ مين بلَّشا للحَرب متل ما تفضّلتي وإلتي …المهِمّ مين اللي رَح ينهِيا وعلى خير بإذن ألله)

وتابعت: (پليز ما حدا يزايِد على محبّتي لسيرين پليز وما حدا مأهور أدّي من اللي عم شوفو هون عا تويتر)

اقرأ: نادين الراسي لإبنيْها: “أنا عم بموت” – فيديو

ولهؤلاء الفئة من الناس نقول:

لا علاقة للزميلة الأحمدية بالمقال الذي كُتب ضد سيرين بعدما وضعت (لايك) على بوست مسيء جدًا بحق نجمة بحجم نادين_نجيم، فالأحمدية لديها أعمال واجتماعات أهم من سيرين وغيرها.

لقراءة المقال الذي كُتب ضد سيرين واللايك على اللينك أدناه:

اقرأ: سيرين تعتدي علنًا على نادين نجيم – وثيقة

الأحمدية لديها فريق عمل كبير في لبنان ومصر، ولا تخاف لا من سيرين ولا “من يالي أكبر منها” ولو فعلًا هي من كتبت ذلك المقال لكانت وضعت اسمها ووقعته.

في الجرس لا نعرف “اللوفكة” اسألوا نادين_الراسي كم كتبنا مقالات ضدها حين كانت تُخطيء رغم صداقتنا الكبيرة معها..

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار