عادت النجمة اللبنانية نادين_نجيم للممارسة الرياضة بشكل يومي بعدما زاد وزنها نتيجة المشاكل التي واجهتها في السنوات الأخيرة وخصوصًا بعد تفجير مرفأ بيروت التحاري في الرابع من اب ٢٠٢٠ حيث تعرضت لأذى نفسي وجسدي ودخلت على المستشفى وأجرت عددًا من العمليات الجراحية.

اقرأ: نادين نجيم: بخرمش إذا حدا قرب تجاه ولادي! – فيديو

قالت نادين إنها اكتسبت وزنًا زائدًا وهذا ما لم نره نحن، لأنها بكل اطلالاتها كانت رشيقة وجميلة جدًا ولم ينقص شيء من أنوثتها.

قررت العودة الى الرياضة وزارت الجيم مه مدربها الخاص الذي علّمها على بعض الحركات التي تساعدها على انقاص وزنها الزائد والذي يرعجها.

اقرأ: نادين نجيم: قصة بتوجع العضم

نشرت الفيديو من صالة الرياضة، وكتبت:

(من بعد سنتين شغل و تعب وسفر هملت جسمي و خاصة بعد انفجار ٤ آب وبسبب الكورتيزون والادوية والسترس كسبت وزن و ميّ ورحت بدوامة الكسل وفقدت حماسي للتمرين وحسيت انه ما رح فيي رجّع جسمي متل ما كان عملت دايت بس حسيت انه ما عم لاقي النتيجة لحتى من شهرين قررت ارجع اتمرن والتزم والنتيجة كانت احسن من ما كنت متوقعة)

اقرأ: نادين نجيم لماذا أخفت ملابسها؟ – صورة

وتابعت: (وبوقت قصير قدرت اتقدم وشدّ جسمي واتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي اتحسن و جسمي صار اقوى و بطلت حس بالتعب و الكسل مرسي ميشال لانه انت شجعتني كتير وخليتني اتحدى حالي. مش غلط ناخد استراحة او نفقد الحماس لفترة بس اهم شي ما نستسلم ونرجع اقوى من الاول ما تخلّوا الزعل والاحباط يسيطر عليكم)

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار