انتشر مقطع فيديو عبر السوشيال ميديا، النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من كواليس افتتاح مهرجان_الجونة السينمائي بدورته الخامسة.

تظهر نادين_نجيم بشكل عفوي من خلال الفيديو الذي نشرته مديرة أعمالها ريم لطف الله أثناء التحضيرات لإطلالتها.

وقالت النجمة اللبنانية: “زهرة أصبحت جاهزة”، وأردفت ممازحة: “منتوف يا دجاج”، وهي العبارة التي كان يردّدها الممثل مجدي مشموشي في مسلسل “صالون زهرة”.

وأطلت نادين نجيم في الفيديو، وهي تُمسك سيجارة بيدها، وهو ما فسره البعض أن ذلك تأثير شخصية “زهرة” التي أدتها في العمل الدرامي الأخير، الأمر الذي أزعج بعض متابعيها وطالبوها بالتوقّف عن التدخين.

لكن نادين نجيم كانت اعترفت قبل سنوات أنها تُدخن في بعض الأحيان لكنها لا تنكر أبداً أن التدخين يضر بالصحة ويسبب الموت، وظهرت بعدة جلسات تصوير وهي تدخن، بالإضافة لظهورها في مسلسل “صالون زهرة” بشخصية مدخنة.

اقرأ: نادين نجيم صاحبة أفضل اطلالة في الجونة وهل تشارك في عمل مصري؟ – صورة

نادين لم تكن على طبيعتها في مهرجان الجونة وملامح الحزن كانت المسيطرة، ابتسامتها كادت تختفي وملامح القلق على وجهها، وحين سُئلت عن السبب قالت: (صراحة كل الناس سألوني شو بكي ليش زعلانة قلتلن عندي غصة بقلبي مقهورة على كل شي عم بيصير)

اقرأ: المصريون يستقبلون نادين نجيم ويرحبون بها

وقصدت نادين الأحداث والاشتباكات المسلحة التي حدثت في بيروت بين منطقتيْ الشياح وعين الرمانة وسيناريو عودة الحرب الأهلية في لبنان.

ولم تكتفِ بما صرّحت به، بل وجهت رسالة إلى أبناء بلدها بعدم الانجرار وراء الفتن والقتل، وكتبت:

(التغيير ببلش من كل واحد فينا … التغيير بده تضامن شعب واحد ضد الفساد . التغيير بده نتعلم من التاريخ و ما تخللي يتكرر كرمال اي زعيم ما تقتلوا بعض كرمالن قاتلوا مع بعض ضدن!)

اقرأ: نادين نجيم لنادين الراسي: يجب أن تمثلي قصة حياتك

وتابعت: (اتذكروا بكل بيت صار في شهيد شبعنا خوف وحرقة قلب شبعنا ذل. لبنان بحاجتنا ما تخذلوا).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار