لا يزال الدكتور أشرف صبري، والد الفنانة المصرية ياسمين_صبري، يواصل هجومه عليها بسبب عدم حضورها حفل زفاف شقيقها الذي أقيم خلال الأيام القليلة الماضية.

اقرأ: ياسمين صبري: تصريحاتي فهمت بشكل خاطئ

قال والد ياسمين في تصريحات جديدة:

(هي الفلوس ممكن تغير النفوس بالشكل ده.. إحنا مستورين بس مش عندنا طيارات ومليونيرات).

تابع خلال مداخلة هاتفية له مع المذيع سيد علي، في برنامج “حضرة المواطن” الذي يعرض عبر فضائية “الحدث”، أنه لم يتخيل أن النجومية والشهرة من الممكن أن تصل بالإنسان إلي هذا الحد، مشيراً إلي أنه سمع عن سيدة المطر ودعمها لها.

ووجه حديثه لها قائلاً: (اعتبري أخوكي زي سيدة المطر وأدعميه بالحضور مش بالفلوس، من الداخل وش ومن الخارج حاجة تحزن بصراحة).

اقرأ: ياسمين صبري من قصرها الزوجي الفخم – صورة

اضاف: (لم أتخيل أن يكون إنسان جاحدًا بهذا الجحود، لا أعلم لماذا لم تحضر زفاف أخيها الأمر كان بدون أي أسباب أو مقدمات)، نافيًا وجود خلافات بين أبنائه، أو ارتباطات تمنع حضورهم زفاف شقيقهم سوى نفوس متغيرة.

استكمل: (عندما أرى ابني الكبير يبكي ليه يعملوا فيا كده؟ ده أنا بحبهم وحسيت إني عاوز أكسر الدنيا وأعمل حاجات كثيرة لأن الرجل عندما يبكي أمر أقوى من بكاء المرأة).

وتابع: (هي الفلوس ممكن تغير النفوس لتلك الدرجة؟ تربوا في بيت محترم للغاية والدي لواء بحري وأنا طبيب تربينا جيدًا، لسنا مليارديرات أو نمتلك طائرات، نحن أناس وسط ربيت أولادي داخل منزل بجنينة وحمام سباحة ولكل شخص غرفة منفصلة وحياة شخصية).

واستطرد: (هل النجومية بتعمل كده يا جماعة؟ سمعت عن سيدة المطر.. طب أقفي جنب أخوكي، إيه الكلام غير الصادق من الداخل ده؟ أنا حزين وربما الموقف يكون مثلا للعديد من الناس التي تحظى بشهرة لتكون أكثر قربا من أهلها).

في الوقت نفسه، حضرت ياسمين حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان_الجونة السينمائي وبدت بغاية الجمال والأناقة وتجاهلت تماماً شقيقها العريس ويبدو إن جدولها مليئاً بفعاليات مهرجان الجونة لذا لم تحضر زفاف شقيقها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار