فاجأت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، متابعيها ونشرت صورة مقربة لوجهها؛ لإظهار تفاصيل بشرتها بدون ماكياج.

روجت نادين_نجيم لمنتجها التجميلي الجديد، وعلَّقت: “مكياج بدون مكياج، هما سري اليومي، استخدم منتجي الخاص للمسة ناعمة من اللمعان، من الشفاه حتى الخدود.. لا يمكنني الانتظار لتقومي بتجربته قريباً”.

ولم تكشف النجمة عن طبيعة منتجاتها لكن تكهن بعضهم بأنها ستطلق “تنت” (مورد للخدود والشفاه)، لا سيما أنها ظهرت بوجنتين متوردتين وشفاه نابضة بالحيوية.

وهنا نذكر فوائد التقليل من الماكياج:

1.التقليل من ظهور الحبوب:

عند وضعك المكياج تعملين على سدّ مسام البشرة بالمواد الكيميائية الضارة التي قد تسبب لك الكثير من المشاكل عند امتصاص البشرة لها، مما يؤدي في النهاية إلى ظهور الحبوب، فقد تحاولين تغطية الحبوب بالمكياج للتقليل من ظهورها، في حين أن المكياج هو المسبب الأول لها، وقد يؤدي إلى تفاقمها وانتشارها أكثر على البشرة، لذا عليك التقليل بقدر الإمكان من وضع المكياج.

2.زيادة الثقة بالنفس:

قد تعتقدين أن المكياج يزيد من جمالك وتألقك، ولكن العكس هو الصحيح، فالمكياج يشبه القناع الذي تضعينه لإخفاء العيوب من وجهة نظرك، على الرغم من كونك جميلةى أكثر من دون المكياج، بالإضافة إلى أنّ وضع الكثير من المكياج بطريقة غير احترافية قد يجعل عيوب وجهك تظهر أكثر، فإذا كنت ممن يفضلن وضع الكثير من المكياج، قومي بالتقليل منه شيئاً فشيئاً، وستشعرين بتألق وجمال بشرتك، كما أن ثقتك بنفسك ستزداد.

3.توفير الوقت والمال:

قد ننفق الكثير من الوقت والمال على وضع وشراء مساحيق التجميل، اعتقاداً منا أنها ستجعلنا أكثر جمالاً، في حين أنك إذا قمت بترك بشرتك تتنفس، ستشعرين بأنك أكثر جمالاً من أي وقت مضى.

نادين نجيم بدون ماكياج رائعة الجمال - صورة
نادين نجيم
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار