لم تتمالك الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، دموعها خلال الحلقة التي حلت ضيفةً عليها عبر برنامج (بصراحة مع)، على قناة (MBC).

بكت نادين_نجيم وهي تستعيد أحداث السنة التي مرت عليها منذ طلاقها عن المهندس هادي أسمر.

قالت إنها مرت بظروف صعبة جدا، خصوصاً في بداية هذه الفترة، وكان عليها الانتقال مع أولادها إلى بيت جديد كبير، والتعود على الأوضاع الجديدة، فكانت في بعض الليالي تبكي ولا تستطيع الأكل. وعندما أعلنت عن طلاقها ظهرت قصص كثيرة ظالمة وبشعة، لم تجاوب عليها ولن تجاوب عليها ولا يهمها ذلك، فلا أحد يعرف ما الذي حدث في البيت قبل ذلك.

وأضافت نادين أن الانتقال للبيت الجديد كان صعبا ، وكان أمامها تصوير مسلسل في 2020، فحضرت أختها مع أولادها وسكنت عندها في بيتها الجديد، وساعدها ذلك على التركيز، لأن أختها معلمة وعلى دراية بعالم الأطفال، لكن عندما بدأت الحياة تتحسن، وبدؤوا يستمتعون بالصيف، حدث الانفجار وراح البيت، وكان عليها الرجوع للبداية والتعود على بيت جديد، وخلال تلك السنة لم يمر عليها شهر واحد جيد.

كانت الممثلة نادين نسيب نجيم في شهر سبتمبر عام 2017 عبر حسابها انفصالها عن زوجها المهندس هادي أسمر، بعد زواج دام 7 سنوات، وغرّدت عبر ”تويتر“: ”القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا… ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار. الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد. شكراً لكل رسائلكم“.

نادين كلنت اعلنت عن سبب انفصالها عن زوجها السابق المهندس هادي الأسمر، بعد انجابهما طفلين (هاڤان)، و(جيوڤاني).

اقرأ: نادين نجيم اعلنت انفصالها عن زوجها

قالت نجيم: (زواجي من هادي كان سريعاً وحدث بعد معرفتنا ب٦ أشهر فقط، لكننا لم نكن متفاهمين وبينا اختلافات كبيرة في طريقة التفكير ونظرتنا لمفهوم الحب).

تابعت: (اتفقنا على الانفصال بشكل حضاري ونتواصل لأجل اطفالنا).

Copy URL to clipboard





منذ 4 سنوات



منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

















شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار