استطاعت الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم، أن تحقق نجاحاً غير مسبوق بأغنية (عم بتعلّق فيك)، التي تعتبر أوّل أغنية في تاريخ أنغامي تتخطّى المليون إعجاب أو like على التطبيق الموسيقي الأوّل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

رقمٌ يستحقّ التكريم لفنّانةٍ علّقت قلوب المعجبين بصوتها وبأغانيها، لذا تسلّمت نانسي عجرم من أنغامي درع المليون إعجاب، وشاركت محبّيها هذا الإنجاز الجديد من خلال صورة نشرتها عبر وسائل التواصل الإجتماعي وقالت: “يسعدني النجاح والتكريم خاصةً عندما يكون مصدره الأوّل والأخير هو الجمهور، وذلك يتجدّد اليوم من خلال درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” من أنغامي، المنصة التي أحبها ويحبها الجميع. في النهاية تبقى محبة الناس دائمًا التكريم الحقيقي لكل فنّان”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

من جانبه قال إدي مارون، الشريك المؤسس في أنغامي إنّ “نانسي عجرم هي من أكثر الفنانات المحبّبات إلى قلوب جمهور أنغامي، وأغانيها تتصدّر الأرقام دائمًا. يسرّنا أن نسلّمها درع المليون إعجاب لأغنية “عم بتعلّق فيك” ونتمنّى لها النجاح المتواصل.”

“عم بتعلّق فيك” حققت أكثر من 27 مليون إستماع وهي في صدارة أغنيات نانسي الأكثر استماعًا على أنغامي، تليها مباشرةً “معقول الغرام” و”حاسة بيك”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار