انهار لبنان كليًا من الناحية الإقتصادية، الإجتماعية، السياسية والمعيشية، مقابل تراجع الليرة اللبنانية أمام الدولار الواحد.

شعب لبنان العظيم أصبح بجزئه الذي لم يهاجر، أصبح مستسلمًا للواقع، ويرضخ لقرارات الطبقة الفاسدة دون أي مقاومة أو احتجاجات أو ثورة حقيقية تنقذه من الدمار والمصائب المتتالية.

اقرأ: ميلا ابنة نانسي عجرم اصبحت شابة ونسخة عنها – صورة

النجمة اللبنانية نانسي_عجرم عبرت عن غضبها وحزنها لما وصل إليه وطنها لبنان الذي كان يومًا سويسرا الشرق، رغم أنها لا تتفاعل مع القضايا السياسية كثيرًا ولا تهاجم السياسيين كما تفعل كل من اليسا ونوال_الزغبي بل تتخذ الحياد دائمًا وحين ترى شعبها يعاني توجه رسالة له.

اقرأ: ليا ابنة نانسي عجرم تتحدّث الفرنسية وتُهاجم

وكتبت: (نحنا شعب كان وبعده للنبض والحياة أكبر مثل. واليوم نحنا ذات الشعب، صرنا نفتقد لأبسط مقومات العيش الكريم وعايشين بمكان ما عاد يشبهنا لبنان‬⁩ عم يتعذب صح ومنه بخير. بس كلني إيمان إنه بعد الظلمة في نور، وإلا ما ينتهي هالنفق ليرجع البلد اللي منحلم في واللي سميته حبيب العمر لآخر العمر)

اقرأ: نانسي عجرم في الچيم وكم وزنها؟ – فيديو

وتابعت مؤكدة بأنها باتت خائفة على مصير بناتها الثلاث في وطن لا يؤمن أدنى حقوقهن بسبب طبقة سياسية مجرمة وفاسدة، وكتبت: (ونعم عم قول نحنا لأنّي من هالشعب وبنت هالأرض. وجع الوطن وجعي، وخوف كل إم عمستقبل ولادها خوفي. ولكن مارح إسمح لشعلة الأمل اللي بقلبي تنطفي تحت أي ظرف ولو شو ما صار)

اقرأ: نانسي عجرم آخر نجمة عربية وما نخافه بعدها! – صورة

رغم كل الأحداث والأخبار السيئة في لبنان يوميًا والذي يغرق بالظلام في ظل انقطاع الكهرباء واحتكار أصحاب المولدات للمواطنين، الا ان نانسي لا تزال متفائلة بهذا الوطن المدمر، لكننا لسنا متفائلين بالشعب وخصوصًا هؤلاء الذين لا يزالون يتبعون الزعماء حتى اللحظة.

نانسي عجرم ما كتبته عن لبنان
نانسي عجرم ما كتبته عن لبنان
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار