أطلت النجمة اللبنانية نانسي_عجرم في مقابلة خاصة على تطبيق الـ TikTok وتحدثت عن آخر أعمالها وحفلاتها وعائلتها في ظل إنتشار فيروس_كورونا.

سألتها المذيعة عن شائعات حملها بين فترة وأخرى خصوصًا بعد إنجابها لإبنتها “تيا”، وقالت ناسي: “الناس بيحبوا يشوفوني حامل.. بتصدقي في ناس عرفوا اني حامل بتيا قبلي”

اقرأ: نانسي عجرم وشقيقها الصغير شاب شعره – صورة

نانسي من أجمل الأمهات النجمات وقد تكون الوحيدة التي عرفت كيف تنظم حياتها العملية ونجوميتها من جهة وحياتها الشخصية من جهة أخرى، ولا تزال تحافظ على عائلتها رغم نجاحاتها التي لم تقل يومًا.

اقرأ: نانسي عجرم تغني للبنان بالفصحى – فيديو

ذكية نانسي بكل خياراتها التي جعلت منها نجمة محبوبة وناجحة ولها قاعدة جماهيرية كبيرة

View this post on Instagram

@oum_talall ‏‎ كود خصم نمشي (PEJK) كود خصم ستايلي (LB) #نانسي_عجرم ماعندي ملابس ? ‎الحساب برعايه متجر أم طلال⭐️ ‎لزيت الحشيش الافغاني الاصلي ✔️ ‎لحل جميع مشاكل الشعر? ‎توصيل لين البيت بنفس اليوم والدفع عندالاستلام?? ‎لجميع دول الخليج ? ‎حسابهم الرسمي ⭐️ @jamal_altabi3i1 @jamal_altabi3i1 ‎لطلب دايركت حسابهم او واتس ? 009647507703468 . ‏‎#نمشي #كود_نمشي #كوبون_نمشي #كوبون_خصم_نمشي #كود_خصم_نمشي #كود_خصم #كوبون_خصم #كود_خصم_موقع_نمشي #نمشي_كوم #كود_خصم #كوبون #ستايلي #كوبون_ستايلي #كود_ستايلي #كود_خصم_ستايلي #ستايلي_كود_خصم . @oum_talall @oum_talall

A post shared by كود خصم نمشي (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

 

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار