قالت المحققة حلا ولد روب محققة وخبيرة في الأدلة الجنائية ضمن برنامج (ناس اون لاين) تقديم احمد الجمل على قناة (روسيا اليوم) منذ أيام، إن جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي_عجرم وزوجها الطبيب فادي_الهاشم العام الماضي، تصنف كجريمة قتل عمد وليس قتل خطأ، وذلك بعدما قتل الشاب بـ16 رصاصة فتكت بجسمه بالكامل من قبل زوج نانسي_عجرم.

اقرأ: نانسي عجرم هل تغيبت عن التحقيق في قضية اللص السوري؟

ويبدو أن هذه المحققة لا تتابع القضية عن كثب، ولم تقرأ ما قالته المحكمة التي أصدرت قرارًا ببراءة فادي من القتل العمد.

وعن الـ 16 طلقة فذلك لأنه يملك مسدس “جلوك” الألماني الذي يعد من أشهر المسدسات، وبدأ تصنيعه منذ ثمانينيات القرن الماضي، في ألمانيا والنمسا، وأصبح من أكثر المسدسات استخداما لدى المحترفين ورجال القانون، ويتميز بمخزن ذخيرة سعته 17 طلقة.

وتختلف قدرة المسدس حسب سعة مخزن الذخيرة، الذي يمكن تغييره بأنواع مختلفة قد تصل سعة بعضها إلى 40 طلقة.

اقرأ: فادي الهاشم: اللص مات ظالمًا وليس مظلومًا

وبعد تصريح المحققة التي تريد الشهرة على حساب نانسي وتبني معلوماتها من الخارج وليس في مسرح الجريمة أو على أرض الواقع، انتشرت شائعات بإستدعاء النجمة اللبنانية إلى التحقيق بهذه القضية، وبأنها متهمة، وفرح البعض بهذا الخبر الكاذب ووصفوها بالمجرمة القاتلة.

ادعت هذه الخبيرة بأن نانسي مطلوبة للتحقيق في حين أكدت القاضية أميرة شحرور أنها مطلوبة للشهادة فكيف اذًا تكون خبيرة جنائية من تكساس وتكذّب.

صاحبة أغنية “يا بنات” ردت على هذه الضجة المفبركة، وكتبت: “لم أغِب ولن أغيب عن أي جلسة أُستدعى لها. وقد حضرت الجلسة الأخيرة بصفتي شاهدة و بطلب من زوجي فادي للتوسع في التحقيق وصولًا إلى إصدار الحكم النهائي والعادل في القضية. يرجى توخي الدقة في نشر الأخبار”

اقرأ: أول صورة للسوري مقتحم فيلا نانسي عجرم بعد قتله!

نانسي ليست قاتلة وليست مجبرة على التبرير بشكل دائم، ذاك اللص دخل حرمة منزلها وهددها بالسلاح وهدد كل عائلتها، أي أنه جنى على نفسه، ومن حق فادي أن يدافع عن زوجته وبناته أمام هذا الرعب الذي واجهوه آنذاك.

اقرأ: فيديو يعرض لأول مرة يوم الجريمة في فيلا نانسي عجرم – فيديو

وللأغبياء ألم تكفيكم كاميرات المراقبة؟

أم كان على فادي أن يدعو اللص إلى مائدة طعام والإستفسار عن سبب دخوله خلسة إلى المنزل؟

نانسي ليست مجرمة، بل من يهاجمها هو المجرم لأنه لم يقف إلى جانب الحق بل دافعوا عن اللص فقط لأنه سوري الجنسية ونانسي لبنانية، ومن استغل هذه الفرصة هم العنصريون السوريون.

اقرأ: زوج نانسي عجرم يوضح سبب اطلاقه ١6 رصاصة

القضاء اللبناني حتى الآن أعطى كلمته وبرّأ فادي، وإن وجدت اثباتات ضد نانسي أو زوجها سنكون عادلين ونناصر اللص، لكن حتى الآن كل الوثائق والكاميرات تؤكد بأنه دخل بحجة السرقة وربما القتل أيضًا..

Copy URL to clipboard


















منذ 4 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار