أحيا النجمان اللبنانيان نانسي_عجرم، وائل_كفوري، حفلاً بنكهة لبنانية في مدينة جدة السعودية، شهد إقبالا استثنائيا من الجمهور بمجرد الاعلان عن تفاصيله وتم بيع التذاكر بالكامل بعد ساعات قليلة من عرضها
الحفل أقيم برعاية هيئة الترفية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ وحرص المدير التنفيذي لشركة بنش مارك محمد حسنين على تقديم شكل مميز ومختلف للحفل كعادته في كل حفلاته السابقة التي تقدم على مستوى عالمي من التجهيزات والتنظيم.

إقرأ: نانسي عجرم الأكثر نجاحًا وهكذا تلتقط الصور لنفسها!

استقبال نانسي عجرم كان قويا من الجمهور السعودي، وبمجرد صعودها للمسرح اشتعلت الأجواء بشكل غير عادي وتعالت هتافات الجمهور وقدمت نانسي عدداً كبيراً من أغنياتها التي رددها معها الجمهور.

ولم يقل استقبال وائل كفوري في الحماس عن استقبال نانسي نظرا لعشق الجمهور السعودي له وحرص كفوري على توجيه الشكر للجمهور على الاستقبال الرائع الذي جعله في غاية الحماس لتقديم حفل مميز وقوي.

كفوري غنى لما يزيد عن الساعة قدم بها عدداً كبيراً من أغنياته الشهيرة، وفي نهاية الحفل حرص النجمان على توجيه الشكر للجمهور السعودي ولهيئة الترفية وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل شيخ وكذلك شركة بنش مارك على التنظيم المميز والراقي وعلى رأسها المدير التنفيذي للشركة محمد حسنين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار