تواصل حلقات حكاية “ويبقى الأثر” التي تخوض بطولتها الفنانة المصرية نجلاء_بدر، ضمن حكايات مسلسل (إلا أنا)، تصدرها التريند فور انطلاقها الاسيوع الماضي.

وعرضت الحلقة السادسة من الحكاية التي تناقش قضية معاناة الأم مع ابناءها ومشاكل الحياة بعد وفاة زوجها، وشهدت حلقة اليوم العديد من الاحداث الشيقة والمثيرة والتي سلطت الضوء على حيرة نجلاء بدر بين حل أزمات أبناءها ومشكلاتها مع من حولها بسبب ثرثرتهم عليها وعلى ابناءها، ولكنها تحاول جاهدة أن تقاوم كافة الظروف القاسية وأن تقف بجانب ابنتها التي روت لها مشكلة ما تتعرض لها بسبب خيانة صديقتها لها وتتوالى الاحداث في اطار اجتماعي شيق.

وتألقت نجلا في مشهد جمعها بالفنان أحمد عنان وهو مشهد بين “ياسمين” و نجلها “وليد” التي غلطت في إسمه لتقول أسم والده الراحل “عمرو”، وهو ما جعله يحزن على حالة والدته غير المستقرة نفسيًا، خاصة وأنها حاولت أن تخفي ذلك بتغيرها للموقف والحديث معه حول شىء أخر.

ولاقت نجلاء ردود أفعال إيجابية للغاية من قبل متابعي العمل الذي تناول قصص إنسانية من واقع الحياة المصرية، وهو ما جعله يتصدر الترند على السوشيال ميديا، خاصة وأن قصة “ويبقي الأثر” تناولت فكرة تضحيات الأم ومحاولاتها المستمرة على استقرار حياتها الأسرية عقب وفاة زوجها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار