فنان سعودي يرفع شعار المثليين ويضع الأقراط
عبدالله الدوسري

شارك السعودي عبدالله الدوسري، في الموسم الخامس في برنامج Star Academy الذي عرفنا على شباب لم تكتمل نجوميتهم في العالم العربي ما عدا البعض ومنهم جوزيف عطية، شذى حسون وناصيف زيتون وغيرهم. عبدالله ترك أثراً كبيراً في البرنامج خصوصاً بعدما قرّر الإنسحاب بعد خلاف مع زميله الأردني محمد قويدر.

وبعد ستار أكاديمي غاب عبدالله، ثم سافر إلى لندن ولم يعد، ليعيش حياته كما اختارها هو أن تكون، وليس كما يريدها مجتمعه، وشارك هناك بعدد من الحفلات للمثليين، ورفع شعارهم عالياً وقال: (أنا هو أنا.. لن أمنع نفسي من القيام بما أحب. لا.. ليس بعد الآن). ورفع علم الملثيين لوغو على حساباته.

عبدالله الدوسري أطل الآن بصورة مع حبيبه ويُدعى مارك وكتب كلمة Love أي عشق، ولا نعرف كيف تجرأ وأعلن بأنه مثلي الجنسي وبأن هذا الـ مارك هو عشيقه.

ولم يكتفِ عبدالله بمارك، بل وضع القرط بأذنيه اليمنى، وهذا ما يفعله المثليون حين يستخدمون الأقراط فمن يضع القرط في الأذن اليمنى يعني أنه مثلي، ووضع قرطاً بأنفه وبحاجبِه، وعادة لا نرى فناناً عربياً يتجرأ على القيام بذلك، رغم أن المثليين من الفنانين كثر لكنهم لا يعلنون وحتى الواضح منهم يطل ويكذب ويقول أنه سيتزوج وينجب لكننا نعرف أنه يكذب كي يستر على نفسه.

أما عبدالله الدوسري فيكون أول فنان عربي أعلن مثليته، وسيؤيده الكثيرون من المنظمات الحقوقية ولسنا ضده لكن ماذا سيحدث لأهله وهو من عائلة كبرى تحافظ على العادات والقيم وتحرم المثلية حسب دينها!؟

عبدالله الدوسري مع مارك البريطاني في حفل للمثليين
عبدالله يرفع شعار المثلية الجنسية
عبدالله في حفل المثليين
عبدالله الدوسري والأقراط بأنفه وأذنيه
عبدالله الدوسري والأقراط بأنفه وأذنيه
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار