تستقبل “شمس الأغنية العربية” الفنانة اللبنانية نجوى_كرم، العام الجديد 2024 بأمنيات المحبة والسلام، برفقة الجمهور العربي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال مشاركتها في ليلة طربية فنية، تجتمع بها مع الفنان جورج وسوف والفنانة شيرين في ليلة استثنائية جماهيرية من تنظيم “مومينت” تقام في فيستيفال أرينا ليلة رأس السنة 2024.

وكانت أعلنت نجوى كرم عن مشاركتها في الحفل من خلال منصاتها المختلفة في السوشيال ميديا قائلة: “ما أروع أجواء دبي لـ استقبال السنة الجديدة،، واكيد لازم نستقبلها سوا! .. لاقونا ليلة راس السنة بـ آرينا فيستيفال سيتي”، وأوضحت أنها سعيد بتجديد تعاونها مع “مومينت افانتس” في دبي، خاصة وأنهم يمتازون بحرفية التنظيم ضمن أعلى موصفات إحياء الحفلات.

من جهة أخرى، حققت جميع أغنيات ألبوم الفنانة اللبنانية نجوى كرم، “كاريزما” ملايين المشاهدات في موقع اليوتيوب، والذي تضمن 7 أغنيات صورت منهم أغنية “شغل موسيقى” بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون.

اقرأ: نجوى كرم ألغت حفلها لأجل الزلزال – فيديو

الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم “كاريزما” وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، والحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وحققت 3 ملايين مشاهدة، بينما حقق أغنية “عشر دقايق” من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي مليون ونصف المليون مشاهدة.

ويضم الألبوم أغنية “واني اشتقتلو” من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، حصدت حتى الآن 2 مليون مشاهدة حتى الآن، وأغنية “بحبك حب” كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي المليون ونصف مشاهدة، وهو نفس العدد من المشاهدات الذي حققته أغنية “زعلك صعب”من كلمات عامر لاوند و ألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة.

وحصدت الأغنية السابعة في ألبوم “كاريزما” التي صدرت بعنوان “مغرومة بحالي” قرابة المليون و800 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي، وقد طرح الألبوم من إنتاج شركة روتانا وعبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار