اعتذرت النجمة التركية نسليهان_أتاغول عن تصوير الجزء الجديد من مسلسل (ابنة السفير) الذي لعبت بطولته لأكثر من عامٍ، بسبب تعرضها لوعكة صحية.

إقرأ: نسليهان أتاغول هاجموها بالقصير وزوجها أمامها!

قالت: (الوقت الآن لأقول مع السلامة لشخصية نارين المرأة التي شعرت بها كثيرا عند تجسيدها كنت).

تابعت: (رغم انني تصالحت مع جسدي .. لكن جسدي لم يساعدني.. تحياتي لفريق عمل مسلسل ابنة السفير وشكرًا لاصدقائي وجمهوري الكبير على كل هذا الحب التقي بكم قريبًا في قصة جديدة).

يُشتهر مرض التركية بمرض تسرب الأمعاء أو بمتلازمة الأمعاء المتسربة، حالة معوية مثيرة للجدل تسبب بعدة مشكلات صحية للمصاب بها في الجسم كله، مثل متلازمة القولون العصبي، والطفح الجلدي، ومتلازمة التعب المزمن، واضطرابات المزاج.

قال د. حسني سلامة أستاذ الجهاز الهضمي والكبد بكلية الطب جامعة القاهرة إنّ المرض ينتج عن فرط حساسية الأمعاء ما يسبب سبب بفرطٍ بالحساسية المعوية، لكنه يوجد في بعض الأحيان في الأشخاص الذين لديهم حالات معينة مثل التهاب الأمعاء أو مرض الاضطرابات الهضمية.

تابع: (أهم أعراض تسرب الأمعاء والتي تكون موجودة منذ الطفولة أو تبدأ في مرحلة البلوغ، وعادة ما توصف أنها متقلبة ويمكن أن تتأثر بالنظام الغذائي والإجهاد و مستويات الالتهاب و العدوى أو السموم البيئية).

أضاف: (أعراض الجهاز الهضمي مثل عدم الراحة في البطن والألم والغازات وعسر الهضم والإمساك والانتفاخ والإسهال، كما يوجد بعض الأعراض خارج الجهاز الهضمي بمتلازمة الأمعاء المتسربة منها تفاعلات الحساسية والمناعة الذاتية، مثل الربو والطفح الجلدي والتورم، ومشاكل المفاصل والعضلات، وآلام المفاصل أو العضلات المزمنة، ومتلازمة التعب المزمن، والم لعضلا توالظروف النفسية العصبية، بما في ذلك مشاكل الذاكرة، وتقلب المزاج، والتحريض).

إقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس؟

نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار