كتبت الزميلة رئيسة التحرير نضال_الاحمدية عن الصدمة الايجابية التي تلقاها العالم عقب انتصارات المقاومة الفلسطينية وتحديدًا حماس في حربها ضد اسرائيل.

اقرأ: نضال الاحمدية: سليمان فرنجية رئيسًا للبنان في حال!

وقالت: (المقاومة الفلسطينية تراكم انتصاراتها امام الرأي العام العالمي، وتحقق الهدف تلو الآخر فتغير شكل المشهد الذي رسمه الاسلام السياسي منذ بن لادن وحتى 7 أكتوبر. صورة الاسلام بعد 7 اكتوبر وحتى اللحظة لم تعد كما كانت ابدًا.. العالم كل العالم يعيش صدمة ايجابية من المشاهد التي يراها موثقة بالصورة والصوت عن حسن اخلاق الفلسطيني وخصوصا خلال عمليات تبادل الاسرى وتصريحات الصهاينة الذين خرجوا من الاعتقال وقدموا شهادات عن رفعة أخلاق الفلسطينيين والمسلمين)

وتابعت: (هل حقق العرب في حياتهم انتصارا في القضية الفلسطينية كما حققها ابطال 7 اكتوبر، الذين احرجوا خصومهم في السياسة، واخرجوا شعوب الارض من بيوتاتهم الى شوارع كبريات المدن فأسقطوا وزيرة داخلية بريطانيا وطردوا سفراء وهزوا عروش رؤساء وهيئات عالمية ومنظمات حقوقية ولقنوا اعداء الاسلام درسًا جديدًا لم يعرفوه من قبل فرفعوا الامة الاسلامية الى مرتبتها الحقيقية بعدما شوهها سادتها من رجال الدين الذين عبثوا بأمانة الله التي وضعها بين ايدي رسولهم محمد.)

اقرأ: اليسا ترد على نضال الاحمدية: انا معك – صورة

وختمت: (دامت لكن العزة يا ابطال فلسطين.. عشتم على الارض رؤوسكم مرفوعة وبين ايدي الله قامات مدللة.. ويا اطفال غزة الذين قتلكم الصهيوني.. نامو الان حيث أنتم بمأمن عن مصاصي الدماء الذين قال لهم ربهم: (اقتلوا الاطفال والرضع)

هذا ما نشرته الاحمدية
هذا ما نشرته الاحمدية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار