أعلن نقيب الموسيقيين المحترفين في لبنان فريد بو سعيد، عن الإجراءات القانونيّة الّتي اتخذها صندوق التعاضد الموحّد للفنانين بحق الشركة المُنظّمة لحفل النجمة المصريّة شيرين عبد الوهاب في لبنان.

وفي التفاصيل، كشف فريد بو سعيد أن شركة التنظيم لم تلتزم بدفع المستحقات الماليّة الخاصّة بحفل شيرين_عبد_الوهاب، ولم تقدّم أي مستندات خاصّة بالحفل لغاية اليوم.

يأتي هذا بعدما أحيت الفنانة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، حفلًا غنائيًا ضخمًا على مسرح فورم دي بيروت وسط تجهيزات “لايف بمواصفات عالمية وبحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

اقرأ: محامي شيرين ماذا قال عن التهمة الموجهة إليها؟

وشارك في إحياء فقرات الحفل ديسكو بيروت وكريستين درامز، وجاى مانوكيان ويقوم بالتنظيم فادى أبو عاص FA Production وتامر عبد المنعم pmg وإضاءة حاتم الخولي وصوت احمد عبد القادر.

اقرأ: شيرين هل فعلت هذه الحركات للسخرية من حسام حبيب؟

وتألقت شيرين عبد الوهاب مؤخرًا، في إحياء ختام حفل اولى الليالي السعودية المصرية التي تقام بالتعاون بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشبخ وشارك فى إحياء الحفل بحضور كبار نجوم الفن والإبداع.

كما تصدرت أغنية “الدهب” التى اطلقتها شيرين عبد الوهاب مؤخرا تريند مواقع التواصل الاجتماعي والتي تعد عودة قوية لها وهي كلمات تامر حسين ولحن مدين.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار