حذر الفنان الدكتور أشرف_زكي، نقيب المهن التمثيلية بعض منشئي الصفحات الوهمية؛ والتي تحمل اسمه علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مؤكداً أنه سيتخذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد من ينتحل صفته واسمه واي كيان وهمي يحمل اسم نقابة المهن التمثيلية.

وأكد أشرف زكي في بيان له اليوم؛ أنه لا توجد لديه اي صفحات علي مواقع التواصل المختلفة؛ وخاصة فيسبوك؛ مشيراً إلي أنه لا يملك إلي صفحة واحدة عبر موقع الصور الشهير انستجرام؛ ومؤكداً أنه سوف يتوجه إلي مباحث الانترنت لتقديم بلاغ ضد تلك الصفحات الوهمية؛ ومشيرا إلي أنه لا توجد إلا صفحة واحدة تحمل اسم نقابة المهن التمثيلية فقط علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

من جهة أخرى، أعلن نقيب المهن التمثيلية في مصر د. أشرف_زكي، عن اتخاذ قرار مع زملائه أعضاء النقابة بتجديد قرار شطب أي ممثل يتعامل مع الكيان الصهيوني في أعمال فنية.

وقال زكي، عبر برنامج “أسرار النجوم”: “قررت أنا وزملائي تجديد قرار شطب أي ممثل يتعامل مع الكيان الصهيوني في أعمال فنية، سيتم شطبه في النقابات الثلاث”.

وأضاف: “واتفقنا على توجيه رسائل بلغات مختلفة سواء في العالم العربي أو الغربي، وبنقدم أوبريت يشبه الحلم العربي، وإحنا أدواتنا كتير، وجاهزين لأي حاجة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار