انتقدت الفنانة اللبنانية نوال_الزغبي، الطبقة الحاكمة في لبنان، في ظل الأزمات الراهنة، والغلاء خصوصاً بعد إرتفاع سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية.

اقرأ: نوال الزغبي هكذا تعتني بجسدها – فيديو

وجهت الزغبي​ إنتقاداً لاذعاً وكتبت: “الشعب رح ياكل بعضه.. الدولار رح يصير ب ١٥ الف والنَّاس عم تموت الجوع وجوقة الزعماء اللي عاملة حالها بموقع مسؤولية عم تتقبّر على الجبنة ومين حصته اكبر… بس اللي مش عم اقدر افهمه على شو بعدهم هالقد محمسين؟؟ ما ضل في شي تاخدوه منا! اخدتوا كل شي!”.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

لا تقف مع جهة سياسية ضد أخرى، هدفها الحيادية لبناء وطنٍ تحلم به وتطمح إليه، حتى لا يصل الأمر بأبنائها للهجرة وأن يبتعدوا عنها قسرًا.

لا تخاف من إبداء رأيها في مجتمعٍ لبنانيٍ يخوّن كل من لا يتفق معه سياسيًا، لكنها لا تهاب من الوقوف إلى جانب وجع شعبها وخوفها من مستقبلٍ غامضٍ ونجهله كلّنا.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

لبنان يواجه حاليًا أصعب المراحل في تاريخه، التدهور الإقتصادي تفاقم، الأسعار زادت أكثر من 300%، السلع ومنها الدواء باتت مقطوعة، والشعب اللبناني يُقتل ببطء وتحت وابل من عمليات التعذيب.

الأوضاع لا تبشّر بالخير، الشعب أصبح متوترًا، تهافت غير مسبوق على شراء البضائع المدعومة والتي أدت إلى خلاف كبير بين الزبائن والموظفين على كيس حليب للأطفال.

Copy URL to clipboard





















منذ 4 سنوات





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار