في أغسطس/أب الماضي، اعلنت نور ابنة الفنانة المصري عمرو_دياب من طليقته الفنانة شيرين رضا، استعاداها للاستقرار في جنوب لندن مع خطيبها كيران وودورد، وأعربت عن سعادتها البالغة لاتخاذها هذه الخطوة، وكشفت لمتابعيها عن خاتم خطبتها، وأوضحت أنها لا تحب أن ترتديه بسبب فقدانها بعض الوزن.

اقرأ: ماذا فعلت دينا الشربيني بعمرو دياب.. وماذا يقول علم النفس؟

وفي فيديو Live جديد مع متابعيها على نور دياب على كثير من الأسئلة التي وجهت لها، وأهم ما جاء في إجابتها أنها درست بيولوجي وبيزنيس، وتعمل حاليًا كـ Content creator and Fashion designer، وستأتي إلى مصر في العام القادم 2022، وما يمنعها حاليًا هو انشغالها بعملها مع تحضيراتها للانتقال في منزل جديد مع خطيبها.

وأكدت نور أنها على تواصل مستمر مع والدتها شيرين_رضا، وأنها تحب أن تكون شخصية مستقلة في كل شيء، حيث أنها تعيش بمفردها منذ سنوات وفخورة بذلك، ولا تحصل على أي أموال من والدها عمرو_دياب ولم تره منذ جائحة كورونا أي منذ حوالي 3 سنوات.

وأضافت: أكلتي المصرية المفضلة هي الكشري، وبحب في مصر أهلها، وبفكر أعمل فيديو وأنا برقص سالسا على اغنية نور العين لوالدي.

اقرأ: تنمروا بابنة عمرو دياب وسخروا من شكلها! – صورة

تصريحات نور العفوية جداً، فضحت والدها النجم الكبير الذي يلقبونه بالهضبة، فكيف له ألا يرى ابنته لمدة ثلاث سنوات؟

عمرو أب جاحد ومهمل تجاه ابنائه، ابنته اكدت إنها لا تحصل على أي أموال منه، كما لم تلتقِ به منذ ٣ سنوات، في تصريحات صادمة جداً.

هذا المطرب الذي يعتبرونه واحداً من أفضل مطربي الوطن العربي، يهمل ابنائه ويجري وراء شهواته النسائية، وطوال الأعوام الماضية لا تتحدث الصحافة سوى عن علاقاته النسائية المتعددة.

ألا يشعر بالخجل والتقصير تجاه ابنائه؟

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار