يستعد الإعلامي اللبناني نيشان لبرنامجه الرمضاني (توأم روحي) وصوّر ولا يزال بعضاً من الحلقات في Studio Vision التابع لقناة MTV اللبنانية التي باعت حق عرض البرنامج لشبكة قنوات Bein القطرية.

نيشان استضاف أصالة نصري وزوجها طارق العريان، أصالة المعروفة بولائها لقطر، التي دعمتها في حربها الكلامية وهجومها على نظام بلدها ورئيسها السوري بشار الأسد، وظهورها على محطة قطرية فأمر عادي جداً، ولا يهمها لا هي ولا زوجها أنهما يعيشان في القاهرة الدولة التي تقف ضد قطر؟

أما المفاجأة الكبرى، قبول أنغام المصرية وزوجها أحمد ابراهيم الظهور في برنامج (توأم روحي)، وعلى محطة قطرية معادية لدولتها مصر ولرئيس بلادها، وحتى الآن لم يصدر بيان من نقابة الفنانين تدين أنغام أو تطالبها بالاعتذار لأن زوجها وضح أنهما ما كانا يعرفان بأن البرنامج لقطر.

اقرأ: نقابة المهن الموسيقية تصدر قراراً بإيقاف شيرين عن الغناء! – وثيقة

واستضاف نيشان أيضاً ملكة جمال الكون جورجينا رزق، زوجة وليد توفيق، والتي قد تؤثر اطلالتها على زوجها وحفلاته في الدول العربية والخليجية المعادية لقطر حتى الآن.

ونسأل هل يعلم الضيوف بأنهم سيطلون على محطة Bein القطرية؟

وهل نيشان خان أصدقاءه ولم يقل لهم بأن ميشال المر باع برنامجه لمحطة قطرية؟ أم أنها لم تخبر أحداً ويحق لها بيع ما تريده دون استشارة مقدم البرنامج وضيوفه؟

وما نعلمه وما يعرفه النجوم بأن المحطات اللبنانية المحلية لا تدفع للنجوم مقابل إطلالتهم على شاشاتها حتى في رمضان، وضيوف نيشان قبضوا مبالغ خيالية من الأموال، كيف لا يعرفون أن البرنامج لقطر، ألم يسألوا كيف دفعت محطة لبنانية محلية كل هذه المبالغ الطائلة التي فاقت المبالغ التي تدفعها الـ MBC؟

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار