فاز النجم اللبناني نيكولا معوض، بجائزة التميز عن أحدث أعماله العالمية وذلك في حفل Murex D’or والذي يعد واحدًا من أضخم مهرجانات توزيع الجوائز بالوطن العربي، وانطلقت فعاليات الحفل يوم الأحد 16 سبتمبر في لبنان وحضرها العديد من النجوم والمشاهير.

تألق نيكولا معوض في الحفل، ببدلة متلألئة تمزج ألوان مختلفة ببعضها من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج حبيقة.

وفي الوقت نفسه، بدأ نيكولا معوض تصوير مسلسل الحشاشين والذي يقوم ببطولته النجم كريم_عبد_العزيز، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ويقوم معوض خلال أحداث المسلسل بتجسيد شخصية عمر الخيام، المسلسل إنتاج سينرجى، من إخراج بيتر ميمي.

بجانب نيكولا معوض يقوم ببطولة المسلسل كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ومن المقرر الكشف عن باقي أبطال المسلسل قريبًا، الحشاشين سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، إنتاج شركة سينرجي، ومن إخراج بيتر ميمي.

وخلال عام 2023، انطلق الفيلم العالمي الأميركي His Only Son بطولة نيقولا معوض في دور العرض الأميركية والعالمية ليحصل على ردود أفعال نقدية واسعة على مستوى النقاد والجماهير، كما حقق نيقولا معوض نجاحًا كبيرًا بشخصية كرم في مسلسل الثمن، ليتصدر تريند منصة شاهد وينال إشادة جماهيرية، ويعتبر المسلسل هو النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير ويبقى الحب.

نيكولا معوض
نيكولا معوض
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار