أطلقت النجمة اللبنانية نينا عبد الملك أغنيةً جديدةً بعنوان (إلو)، من كلماتها وألحانها، وسجلّتها في إستديو الموزع عمر صباغ، الذي عزفها على البيانو، بعفويةٍ وبدون تخطيط، حسب ما قالت، وصوّرتها مع شاب بكليب بسيط من إخراجها.

الأغنية تتحدّث عن الحبّ الذي يطرق بابك فجأة، ليقتحم حياتك ويغير كلّ قوانينها، ويقلبها رأسًا على عقب.

تغني نينا بإحساسٍ جميلٍ وكافٍ يصل إلى المستمع بسلاسةٍ بلا تعقيدات، وتؤدي بمرونةٍ تجعلها تصعد وتنزل السلم الموسيقي بسلاسة، وذلك لإكتسابها الخبرة بعد دراستها للموسيقى الشرقيّة ولل(فوكاليز) بشكلٍ مستمر، لنشعر بالفارق الكبير بين صوتها الآن، وبين صوتها إبان مشاركتها في ستار أكاديمي (8) عام 2011.

نجحت خلال السنوات الفائتة بإعادة تجديد بعض الأغنيات القديمة، وغنت مرارًا لكبار الفنانين والفنانات في الشرق والخليج والمغرب العربي، لكنها هذه المرة قررت أن تصنع بصمةً خاصةً بها.

العزف المنفرد على البيانو أعطى الأغنية نكهة خاصةً، تسمعها وكأنك تعيش حبًا حالمًا على السحاب، تقول بإحدى الأبيات عن حبيبها الإفتراضي: (بيبيع الدنيي وما فيها، كرامة حبك إلو، بتشوف الدنيي كلا من عيونو، بتعشق حركاتو وبتحب كل جنونو).

تظهر نينا بالكليب من دون (Make Up) مع شابٍ بلقطة (over shoulder) مقطوعة لا تصل إلى أعلى رأسيهما، لترتكز اللقطات على حركاتهما المجنونة بالحبّ، فيغمران بعضهما، ويرقصان سويًا، ويهمسان كلمات الأغنية، فيما يظهر معجبوها بنهايته يرددون كلمة (إلو) كلّ منه بطريقته ولهجته.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار