كتبت الإعلامية المصرية الأشهر في الوطن العربي، هالة سرحان، رأيها بالنجمة اللبنانية نادين_نجيم التي تتعرّض بشكل دائم لهجوم منظّم ولحملات مدفوعة.

اقرأ: نادين نجيم تعلن موعد زواجها!

أنصفت هالة النجمة اللبنانية رغم أنهما لا تعرفان بعضهما شخصيًا، ورغم أن نادين لم تقدّم عملًا مصريًا حتى اللحظة لكنها دخلت الى مصر وقلوب المصريين من خلال أعمالها العربية المشتركة.

اقرأ: نادين نجيم وخطيبها: الحب يفوز – صور

وكتبت هالة:

نادين نجيم صاحبة طلة آسرة بديعة شئ ما في ملامحها يحمل جمال رباني ترشق في القلوب وتسعد العيون لها قدرة مغناطيسية علي جذب المشاهدصاحبة قائمة ادوار رائعة يعني اصبحت علامة الجودة وضمان مشاهدة ممتعة. تسألون لماذا الهجوم علي نادين ومن هذا الذي يقول لا تعرف التمثيل؟ من انت؟ اساسا؟ هذا زمن اعداء النجاح الشرس لان الحرب عادة تأتي من فرط الغيرة الحقد علي الناجح. في الفن بالتحديد رأينا ذلك علي مر السنين. في هوليوود رأينا حروب النجومية بين قمم السينما العالمية الآن دخلنا زمن الادوات المدمرة في التوً واللحظة بسرعة فيمتو ثانية سلاح الاشاعات وتصغير واهانة الناجح بأساليب حقيرة. يعرض حاليا لنادين اكثر من مسلسل ناجح قديم. كانت دائما تمثل ثنائي عبقري مع البطل امامها. ومازلنا نشاهد ونتابع هذه الاعمال الرومانسية الجميلة. جين فوندا من اكثر الفنانات التي تمت محاربتهم في امريكا لارآئها ضد حرب فيتنام وحاولوا القضاء علي مستقبلها الفني لكنها قالت كلمة حكمة انا لا اقرأ ولا اسمع اي نقد ايجابيا كان ام سلبيا انا اشتغل ولا القي بالا لاي شخص. المهم ان استمر في العمل. كلمة اخيرة ارددها مش عاجبك ماتتفرجش عندك الف قناة والف مسلسل اكتر من الهم علي القلب ونادين استمري في الابداع والجمال والتألق ولا يهاجم الناجح الا الفاشل لأن كما قالت صديقتي رغدة السعيد الناجحون ليس لديهم وقت للكراهية والحروب لان وراهم شغل. ⁧‫

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار