قبل يومين كانت تستعد الفنانة المصرية هالة_صدقي، للحضور إلى مصر من أجل المشاركة في حفل زفاف أحد الشخصيات الهامة، حيث كانت تتواجد هالة في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

هالة جاءت بالفعل إلى مصر ولكن من أجل حضور جنازة الفنان المصري سمير_غانم الذي رحل عن عالمنا مساء الخميس، في إحدى أهم المستشفيات في مصر، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا بعدما سيطر على جسده فيروس كورونا.

اقرأ: سمير غانم نتألّم لفقدانه لكنّه أجمل من رحل!

اعتذرت صدقي عن حضور الزفاف لإنها وفية، لم تستطع أن تحضر وتحتفل بعد مرور أقل من ٢٤ ساعة على دفن الرائع سمير غانم.

كتبت هالة عبر صفحتها:

(انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد ،نزلت من دبي لحضور فرح روحت العزاء واعتذرت عن الفرح ،وكما هو معروف في الوسط الفني ان الفنانين العظماء دول كانوا لا يمكن يسيبوا اي واجب سواء عزاء او زياره مريض ،وفِي يوم سألت رجاء يا رجاء انتي ليه بتروحي لكل من هب ودب حتي لو علاقتك بيهم مش قويه وتتعبي نفسك مع ناس ما تعرفيهومش ،كانت تقولي علشان في عزائي عايزه الدنيا كلها تقف مع اميره بنتي ويبقي عزاء كبير).

اقرأ: حسن الرداد يعلن مفاجأة عن سبب وفاة حماه سمير غانم!

تابعت: (وتتركنا رجاء في ظروف الكورونا) وخلسه اصدقائها المقربين جدا هما بس اللي يروحوا عندها يعزوا نفسهم ويعزوا اميره بنتها ،ودلال حضرت عزاء مصر كلها واهم عزاء لها حبيبها وجوزها وعشره عمرها ما تحضر العزاء ولا عارفين رد الفعل لما تعرف بخبر شريكها في الحياه ،وانها الوحيده اللي ما ودعتهوش ،اوعي تحسبها ابدا سيبها علي ربنا واللي رايده هيكون ،الانسان مسير وغير مخير ،الله يرحمك يا مبدع ويصبر بناتك وحبايبك).

نحترم هالة كثيراً، لإنها واحدة من القلائل الذين لديهم الوفاء والحب غير المشروطين بعيدًا عن الازدواجية والمصالح.

اعتذرت هالة عن الزفاف في الوقت الذي حضره كل من يسرا، إلهام_شاهين، ليلى_علوي، لبلبة، دون مراعاة لشعور ابنتي الراحل، أو حتى مراعاة لشعور صديقتهن دلال_عبد_العزيز زوجة الراحل التي لا تزال في المستشفى في حالة صعبة.

ماذا ستفعل دلال حينما تعلم بخبر وفاة زوجها، وتصدم بعدها بما فعلته صديقاتها.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار