بعد 25 عاماً قررت الممثلتان القديرتان سهير رمزي وشهيرة، الإطلالة في حفل خيري دون الحجاب.

لقراءة تفاصيل خلع سهير رمزي وشهيرة للحجاب فعلى اللينك أدناه

سهير رمزي وشهيرة تتخليان عن الحجاب بعد 30 سنة – صور

وبعد الضجة الكبيرة التي أُثيرت حول موضوع خلعهما للحجاب، أصدرت شهيرة بياناً أكدت فيه بأنها لم تخلع الحجاب، قبل أن تطل مع الإعلامي عمرو أديب لتعيد نفس الكلام الذي جاء في البيان

لقراءة تفاصيل بيان شهيرة فعلى اللينك أدناه

اقرأ: شهيرة: لا زلت محجبة وكيف أكون سبباً في فتنة

ما لم ينتبه إليه الكثيرون، بأن شهيرة وضعت اللوم، بطريقة غير مباشرة، على مصمم الأزياء المصري هاني البحيري، حين قالت مع عمرو أديب، في الدقيقة 2:50 بأن الحفل الخيري كان مخصصاً للنساء فقط، وتفاجأت وشهيرة بهاني، منذ سنوات جاء ليشتري دعماً للحفل الخيري، وطلب منهما صورة تذكارية ولبّت طلبه لأنه صديقها، واعتقدت بأن الصورة ستكون خاصة، وتفاجأت بها منتشرة على السوشيال ميديا.

شهيرة وجهت رسالة باطنية، بأن هاني لم يسألهما قبل أن ينشر الصورة، وكأنه خان ثقتهما، لأنه رآهما دون الحجاب وكان من الأجدر ومن واجبه، طالما أنهما صديقتاه أن يسألهما إن كانتا ترغبا بنشر هذه الصورة أم لا.

هل خان هاني البحيري ثقة سهير رمزي وشهيرة؟

وها نحن نعود من جديد إلى قضية حجاب والناس تحرق نفسها من الجوع بسبب سلطات الدين.. الأزهر قرر أن شهيرة وسهير رمزي يجب أن لا تتخليا عن حجابيهما كي لا تكونا فتنة!

فتنة! هذه فتوى عجيبة لم اسمع بها يوماً.. لكن الأزهر سلطة اقوى من سلطة المخابرات.. لم لا.. هو الأزهر من يقرر شكل رؤوس النساء! هذا الكلام أقوله تبعاً لما قالته شهيرة في بيانها المنشور غ=على الرابط التالي.. أقرأوه وتأملوا كيف أن الأزهر يفتي ضد الآية الكريمة.

شهيرة: لا زلت محجبة وكيف أكون سبباً في فتنة

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار