انتهى منذ قليل أمير الغناء العربي هاني_شاكر، نقيب الموسيقيين من عمل عدد من الفحوصات الطبية في إحدى المستشفيات الخاصة للاطمئنان علي حالته الصحية عقب تعرضه للإجهاد جراء البروفات التي قام بها لحفله الذي كان من المقرر إقامته أمس في دار الأوبرا المصرية.

اقرأ: هاني شاكر في العناية الفائقة! – فيديو

عبر هاني شاكر عن امتنانه لكل من قام بالاتصال للاطمئنان على حالته الصحية ودعمه معنوياً وتقدم باعتذار مصور لجمهوره بعدما طالبه الأطباء بالراحة وتأجيل الحفل، مؤكدا أنه كان يتمني تقديم الحفل بين جمهوره الذي يمده بالحب ويعطي معني لحياته.

وقررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفل الفنان هانى شاكر الذى كان من المقرر إقامته مساء الخميس على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا.

اقرأ: محمد رمضان يتواضع أمام شبه عراة! – صور

كان أمير الغناء العربي، نشر مقطع فيديو من داخل المستشفى قال به: “بعتذر جدا عن حفل اليوم وكان نفسى اشوفكم وأغنى اللى انتوا عاوزينه، بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسى تعبان وعندى ضربات قلبى مش متزبطة، وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالى لازم أفضل 48 ساعة فى العناية المركزة”.

وأضاف: “بجد باعتذر من قلبى كان نفسى أكون معاكم النهاردة وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة”.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار