أكد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي أن ما يتم تداوله حاليا علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن منع النقيب السابق الفنان هاني_شاكر، إقامة حفلات للفنان كاظم_الساهر في القاهرة هو أمر عار تماما من الصحة ومرفوض جملة وتفصيلا.

وأكد المجلس أن اقتراحات نقيب المهن الموسيقية التي يتقدم بها للمجلس لاتخاذ قرار ما في أي موضوع متعلق بالشأن الفني أو الإداري سواء علي مستوي الجمعية العمومية أو أنشطة النقابة بشكل عام لابد من عرضها علي مجلس الإدارة لحسمها قبل صدورها في شكل قرار من النقابة.

وأكد مجلس الإدارة أن هذا الأمر لم يتداول علي الإطلاق في أي جلسات أو اجتماعات ولم يتم مناقشة تقييد أو منع أو حتي حظر إقامة حفلات للفنان كاظم الساهر في القاهرة، ولابد وأن يسجل مجلس الإدارة هنا شهادته في هذا الشأن بأنه لم يحدث علي الإطلاق.

اقرأ: شيرين تفضح حسام حبيب وتطالب الجماهير بالتبول عليه – فيديو

ويطالب مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية الإعلام بتحري الدقة في التصريحات التي تسيء إلي فنان كبير له تاريخ مشرف ونبراس فني يشهد له الجميع وتقدم للعمل التطوعي بإرادته وحاول طيلة السنوات السابقة أن يحدث تغييرا للأفضل، وتحمل الكثير من عبارات النقد والإهانة وتقدم باستقالته، وشدد المجلس علي رفضه التشهير به والنيل منه وإلصاق الاتهامات به، مؤكدين رفضهم المساس برموز الوطن الفنية والإساءة لها.

ويتقدم مجلس الإدارة بالشكر إلي نقيب الموسيقيين السابق الفنان هاني شاكر علي مجهوداته التي بذلها بالنقابة وإنجازاته طوال السنوات الماضية داعين له بدوام الصحة والعافية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار