اوضحت السيناريست المصرية إنجي علاء، مصير مسلسل “الراكون”، الذي تتعان فيه مع طليقها الفنان يوسف_الشريف، خصوصاً بعد انفصالهما مؤخراً.

قالت إنجي خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي، إن التحضيرات لمسلسل “الراكون امتدت لعامين وكان من المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل ولكن لظروف انتاجية تأجل المشروع لرمضان 2025.

تابعت إنجي: “التحضيرات خلصانة والسيناريو خلصان واشتغلنا مع المخرج ماندو العدل اللي عمل فيه شغل هايل وأنا سعيدة بالعمل معاه وان شاء الله هيتعرض رمضان اللي بعد اللي جاي لكن معرفش ظروفه وقتها هتكون ايه”.

اقرأ: غادة عبد الرازق هل تزوجت ثري قطري؟

وأكدت إنجي علاء أن بطل العمل سيكون يوسف الشريف وأنه اجتهد في العمل وتتمنى أن يرى النور.

كان الفنان المصري يوسف_الشريف، أعلن انفصاله عن زوجته الكاتبة إنجي علاء، بعد زواج استمر لمدة ١٤ سنة، وأثمر عن ثلاثة أبناء هم: (عبد_الله)، (عبد الرحمن)، (جنا).

كتب يوسف عبر صفحته:

(قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وانجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء).

اقرأ: يوسف الشريف يحتفل بعيد زواجه: ١٣ سنة عدوا بسرعة

فيما كتبت إنجي عبر صفحتها:

(‏قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء).

يوسف وإنجي يحبان بعضهما كثيرًا منذ ما قبل الزواج، ولم يتزوجا إلا بعدما وثقا من مشاعرهما نحو بعضهما.

وكانا الثنائي يوسف وإنجي يظهران سوياً في كل المناسبات ويعبران عن حبهما لبعضهما، لهذا كان الطلاق مفاجئاً للجميع.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار