عبر الفنان المصري محمد فراج، عن تأثره الشديد بالقضية الفلسطينية والأحداث التي عاشتها غزة مؤخراً، وذلك في تصريحات لزهرة رامي، عبر راديو إنرجي 92.1، ضمن فعاليات مهرجان_الجونة السينمائي.

قال فراج: “أصبت بحالة من التأثر والحزن والغضب الشديد، واصبح لدي رغبة كبيرة في تقديم شيء عن ما يحدث، وهذا ماحدث بالفعل، ومعايا ورق لعمل ما”- ولم يكشف المزيد عنه.

اقرأ: وائل جسار هل أرغم زوجته على دخول الإسلام؟

تابع، إنه سعيد بالنسخة الحالية من مهرجان الجونة والتي تأتي في ظروف استثنائية، وما يحمله من دعم للقضية الفلسطينية، قائلاً: “مبسوط ببرنامج المهرجان وفعاليته وما يهدف له، كل الشكر والتقدير لمهرجان الجونة في اصرارها على اكمال الدورة الحالية رغم كافة الظروف”.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال فراج، فيلم “ڤوي! ڤوي! ڤوي!” الذي تم اختياره رسميا لتمثيل مصر في مسابقة الأوسكار، للمنافسة على جائزة أفضل فيلم دولي.

فيلم “فوي! فوي! فوي!” من بطولة محمد فراج، ونيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، ومحمد عبد العظيم، وحنان يوسف، وإنتاج محمد حفظي، وتأليف وإخراج عمر هلال في أول تجربة روائية طويلة بعد سنوات من العمل بمجال الإعلانات.

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “حسن”، حارس أمن يعيش حياة فقيرة مع أسرته، ويتحايل للانضمام إلى فريق كرة قدم من المكفوفين يتّجه للمشاركة في كأس العالم بأوروبا، فيدّعي أنه مكفوف مثلهم. خلال الرحلة، يلتقي شخصيات ويخوض مغامرات.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار