اعلنت شبكة (نتفليكس)، عن تعاون إنتاجي يتم للمرة الأولى مع الفنانة التونسية هند_صبري، حيث نشرت فيديو يظهر فيه تعاون مشترك في مسلسل درامي بعنوان ”البحث عن علا“، يتم العمل على تصويره حاليًا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وأكدت هنا محمود، مديرة أعمال هند صبري، أن الفنانة التونسية تشارك في المسلسل كمنتجة للمرة الأولى عبر شركتها الخاصة.

وأضافت أن الإنتاج يتم بالتعاون مع المنتج المنفذ أمين المصري، مشيرة إلى أن التصوير مستمر في القاهرة، ومن المنتظر عرضه قريبًا على شبكة (نتفليكس)، رافضة الكشف عما إذا كان مسلسل (البحث عن علا)، سيكون جزءً ثانيا لمسلسلها ”عايزة أتجوز“ الذي عُرض قبل 10 سنوات.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

عايزة أتجوز هو مسلسل مصري ساخر يناقش قضايا الزواج عرض في رمضان 1431 هـ – 2010م من إخراج رامي إمام وبطولة هند صبري تأليف غادة عبد العالويحكي عن تجارب شخصية خاضتها الكاتبة غادة حول موضوع العنوسة والزواج الذي تعاني منه اي فتاة عربية في سن ال 30 إلى ما بعده.

المسلسل مأخوذ من مدونة تحمل نفس الاسم وتدور أحداثه حول صيدلانية (هند صبري) متوسطة الحال ترغب في الزواج، وتسعى جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها إلى سن الثلاثين من العمر، فضلا عن ضغوط عائلتها عليها لقبول أول عريس يطرق عليها الباب مما يعرضها للعديد من المواقف المضحكة، وتحكي طوال الوقت عن معاناتها مع الرجال الذين يتقدمون لخطبتها.

عرضت شبكة نتفليكس المسلسل في 5 يونيو 2020.

هند يبدو انها ستعيد النجاح الكبير الذي حققته بمسلسل (عايزة اتجوز)، من خلال مسلسلها الجديد (البحث عن علا)، وبالتأكيد نحن بانتظار العمل لأن هند ممثلة من الطراز الرفيع وتقدم أعمال محترمة تليق باسمها وقيمتها الفنية.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار