فاجأت الفنانة السورية هيا مرعشلي، جمهورها وحذفت جميع صورها مع زوجها يوسف طرابية، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، والذي أعلنت ارتباطها به تزامنا مع عيد الحب الماضي، بتاريخ 14 فبراير/ شباط، وتزوجا في مارس 2022.

اقرأ: هيا مرعشلي تفضح ٣ أشخاص من الهلال الأحمر السوري – فيديو

اعتبر البعض أن حذف هيا لصورها مع زوجها بمثابة اعلان غير رسمي لانفصالهما، خصوصاً إنها نشرت مقطع فيديو قصيرا عبر خاصية الستوري وهي تستعرض جمالها أمام المرآة، على أنغام أغنية “شفت” للفنان الإماراتي حسين الجسمي، والتي تقول كلماتها: “شفت وصلني هواك لوين، شفت غيرني هواك لمين، شفت؟ واجهني إذا لك عين”.

كما نشرت الفنانة السّورية اقتباسا باللغة الإنجليزية: “لم أعد أحاول أن أجد نفسي، بدلاً من ذلك أنا أصنع نفسي”.

زوج هيا يوسف طرابية، ينتمي إلى الطائفة الدرزية وهو من مدينة السويداء.

طرابية ليس ابن رجل أعمال كبير، أو شاب غني كما أشيع بين الجمهور في وقت سابق، بل ميسور الحال، ودخل مع هيا مرعشلي بعلاقة حب ناجحة تكللت بالزواج.

كانت الفنانة ناهد الحلبي توجهت إلى السويداء وتعرفت على عائلة يوسف، وتم الزفاف على إثر ذلك.

وفي الرابع والعشرين من شهر يونيو 2021، أعلنت الفنانة ناهد الحلبي، خبر ارتباط حفيدتها الفنانة هيا مرعشلي ابنة الفنان طارق مرعشلي والفنانة رندة، بشكل رسمي.

ناهد الحلبي رفضت في البداية الحديث عن علاقة هيا بالشاب الذي ظهرت معه، ووصفه بأنه حبيب حفيدتها بالـ ”السري“ بين الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن الفنانة السّورية عادت وأكدت رسمياً ارتباط هيا، بعقد قران من الشخص ذاته.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار