كما بات معروفًا، فأن النجم اللبناني وائل_كفوري انفصل رسميًا عن حبيبته شانا عبود (٣٨ عامًا) بطريقة ودية فيها كل الحب والتقدير، ومشاكلهما بدأت قبل الحادث المشؤوم الذي كاد يودي بحياتهما.

اقرأ: تطورات الحالة الصحية لوائل كفوري بعد الحادث المروع

وبحسب مصادرنا، فإن وائل لا بزال يهتم بشانا عن بعدٍ ويؤمن لها كل ما تريده ونحتاجه حتى تستعيد صحتها بما أن تضررت أكثر منه في الحادث بينما هو عانى من ارتجاج في المخ.

اقرأ: وائل كفوري هل انفصل عن حبيبته بسبب الغيرة؟

وائل يعيش أجمل أيام حياته الآن، بعدما عاد إلى حبيبته الأولى وعشقه الأبدي، سيدة تدعى ماغي وهي مغربية الجنسية عشقها منذ سنوات لكنهما لم يستمرا بسبب الأديان فهي تنتمي للدين الاسلامي ووائل الدين المسيحي.

المصدر أكد لنا أن ماغي عادت إلى وائل وزارته في منزله في (شنانعير) قضاء كسروان، بعدما بدورها انفصلت عن زوجها.

اقرأ: وائل كفوري يكسر حاجز الـ100 مليون

قصة وائل وماغي

وائل أحب مرات في حياته، لكنه وقع بغرام المستحيل مرة، مع “ماغي” مسلمة رفضوا أهلها العلاقة بما أن وائل من الديانة المسيحية، ومعروف لدى المسلمين أن المرأة إن أرادت الزواج من مسيحي فعليه أن يعتنق ديانتها، وإلا تكون كافرة أو مرتدة إن تزوجته، وانتهت قصة عشقهما بسبب غربة الأديان لا أكثر.

وائل قال في لقائه الأخير مع وفاء_الكيلاني بأنه أحب مرة في حياته ولم يذكر تفاصيل الفراق ولا اسمها ولا جنسيتها.

علاقة وائل بماغي بدأت بين عامي ٢٠٠٤ و٢٠٠٥ حيث قال مرة في لقاء معه في صحيفة (كلام الناس)في العام ٢٠٠٧ إنه يعيش قصة حب مع شابة غير لبنانية وكل أغاني الحب الذي غنّاها تكون لها شخصيًا.

اقرأ: وائل كفوري كالملك رغم اصابته بارتجاج في المخ – فيديو

هذه المعلومات مؤكدة حيث أننا نمتلك بعض الأدلة الواضحة والتي تؤكد عودة الثنائي لبعضهما بعد فراق كبير، ونتمنى أن ينتصرا هذه المرة على المجتمع وعلى من حولهما ويجمعها الحب والقفص الزوجي ولا تفرقهما الأديان.

سارة العسراوي – بيروت

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار