طرحت الفنانة المصرية ياسمين_رئيس، مساء أمس، بالتعاون مع مزيكا فيديو كليب أغنية “حبيبتي” مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.

اقرأ: ياسمين رئيس اختارت لبنان رغم الأزمات!

تعرضت ياسمين لهجوم كبير بعد طرح الكليب، حيث انتقدها البعض واعتبروها تقلل من شأنها بعدما شاركت مطرب شعبي كموديل في كليبه!

ياسمين ردت بعد الهجوم قائلة: (أحب تقديم نفسي كفنانة تستطيع القيام بكل أنواع الفنون المختلفة ووجدت مشاركتي الغناء الشعبي مع حسن شاكوش تجربة مميزة وجديدة وخاصه أنها ليست تجربتي الأولى في الغناء فقد قمت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضا أغنية فيلم هيبتا).

ورغم الهجوم تصدرت أغنية (حبيبتي)، في أقل من 16 ساعة ترند يوتيوب ميوزيك وتويتر كما حصدت مليون مشاهدة منذ طرحها.

نرى ياسمين جريئة بهذا الكليب، لكنها غير موفقة أبداً، وكان عليها الارتقاء بنفسها بدلاً من أن تهبط إلى هذا المستوى المتدني.

رئيس ممثلة موهوبة جداً، ويجب عليها الاهتمام باختيار أعمالها بشكل أدق من ذلك.

ياسمين رئيس نجمة متميزة باختلاف الشخصيات التي قدمتها، نافست مؤخرًا في السينما المصرية بفيلم لص بغداد، والذي تجاوزت إيراداته الـ 33 مليون جنيه مصري، وأيضًا فيلمها المختلف بلاش تبوسني، كما جسّدت شخصية أم كلثوم في فيلمها العالمي البحث عن أم كلثوم، بجانب بطولتها لفيلم شيخ جاكسون، وهيبتا المحاضرة الأخيرة والذي يعتبر أعلى فيلم رومانسي مصري تحقيقًا للإيرادات، تعاونت مع النجم أحمد حلمي في صنع في مصر، وانطلقت مع المخرج القدير محمد خان في أولى بطولاتها السينمائية بفيلم فتاة المصنع، قدمت ياسمين العديد من الأعمال الدرامية الناجحة مثل أنا شهيرة أنا الخائن، طرف ثالث وعرض خاص، وتنتظر حاليًا إطلاق فيلمها قمر 14 قريبًا

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار