اعتذرت النجمة المصرية ياسمين_صبري، عن مشاركتها في مسلسل الشادر وذلك لرغبتها في العودة بسيناريو قوي بعد غيابها عامين عن الدراما.

وكانت ياسمين صبري بدأت تحضيرات المسلسل، ولكن في اللحظات الأخيرة اعتذرت عن العمل.

مسلسل “الشادر” تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، ومقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، وكانت ياسمين ستجسد خلاله شخصية فتاة شعبية للمرة الأولى حيث تدور أحداث العمل في إطار دراما شعبية داخل شادر سمك، حيث حلقات بيع السمك الشهيرة والمزادات اليومية بها وحكايات الصيادين الذين يتوافدون كل يوم على الشادر.

وكانت ياسمين صبري ستعود إلى الدراما بمسلسل “الشادر” بعد غياب عامين، إذ قدمت آخر أعمالها مسلسل “فرصة تانية” في شهر رمضان 2020، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

وفى سياق آخر تستكمل ياسمين تحضيرات فيلمها الجديد “شغل عصابات” خلال الفترة المقبلة، حيث تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى السينما، ووقع الاختيار على السيناربست أيمن وتار لكتابة سيناريو وحوار الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة.

يأتي هذا بعدما انفصلت ياسمين عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مصادر مقربة من الطرفين، أن الانفصال تم بشكل رسمي وأن الثنائي اتفقا على أن يتم الطلاق في إطار من التوافق والتراضي بين الطرفين على أن يحتفظ كل طرف بالود والاحترام بالنسبة للطرف الأخر.

وأكدت المصادر أيضاً أن العلاقة بين الطرفين شهدت حالة من الفتور خلال الفترة الأخيرة، خصوصاً وأن كل طرف قام بحذف الصور التي تجمعه بالآخر عبر حسابات السوشيال ميديا.

وألغت ياسمين صبري متابعة أحمد أبو هشمية على الفور من حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام.

فيما كتب رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تصريحاً جديداً على حسابه قائلاً: (أنا لا أخسر أبدًا.. إما أن أربح أو أن أتعلم).

كانت شائعات طلاق ياسمين وأحمد بدأت في الظهور منذ شهر_رمضان، وهو ما حاول الطرفان نفيه من خلال ظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل المنزل الخاص بهما.

اقرأ: ياسمين صبري وتصرف انساني يُخرس المتربصين!

أحمد وياسمين كانا اخفيا خبر زواجهما في البداية، واعلنا عنه في شهر نيسان/ أبريل 2020، حينما أعلن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة المصرية ياسمين صبري، ونشر صور احتفالهما بحضور عدد قليل من أسرة كل منهما.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار