عبرت الفنانة المصرية ياسمين_صبري، عن سعادتها بطرح فيلمها الجديد “البعبع” بدور العرض ليكون ضمن سباق عيد الاضحى السينمائي 2023، والذي تشارك في بطولته إلى جانب الفنان أمير_كرارة.

وتحدثت ياسمين صبري، خلال لقائها مع رؤيا مصر، عن تجربتها في “البعبع”، قائلة: العمل مختلف عن ما قدمت من قبل وسعيدة بالعمل مع أمير كرارة، والكواليس كانت ممتعة مع كل فريق العمل.

وعن رأيها في المنافسة، قالت ياسمين: “بتمنى كل الخير لكل الأفلام الموجودة واهم شئ ان الجمهور يبقى عنده افلام واختيارات كتيرة يتفرج عليها”.

اقرأ: بيار حشاش: كلنا شوكولامو ومع نضال الاحمدية – فيديو

وكشفت ياسمين صبري، خلال اللقاء، عن اخر مستجدات فيلمها الجديد “ابو نسب”، الذي تشارك ببطولته بجانب الفنان محمد عادل_امام.

وقالت ياسين صبري، سننتهي من التصوير عقب موسم عيد الاضحى ولم يتبق لنا سوى خمس أيام علي الانتهاء، وهو فيلم جميل وقريب من قلبي واتمنى ان ينال اعجاب الجمهور.

وتدور قصة فيلم أبو نسب في إطار تشويقي كوميدي، حول شخصية طبيب، ويلعب دوره الفنان محمد إمام، حيث يدخل في العديد من الصراعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر ويضع الفيلم حلول للعديد من المشكلات الاجتماعية التي يعانيها الشباب.

ويتعاون محمد_إمام مع العديد من الفنانين في فيلم أبو نسب، منهم: ياسمين صبري، وفاء_عامر، ماجد الكدواني، محمد لطفي، علاء مرسي، صلاح عبد الله، هالة فاهر، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وتحت قيادة المخرج رامي إمام.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار