تتعرض النجمة المصرية شيرين_عبد_الوهاب، لأبشع العبارات والألفاظ، عبر السوشيال ميديا، بعد نشر أخبار كاذبة عن خطوبتها من طبيب مصري، رغم إنها لا تزال في أشهر عدتها بعد طلاقها من حسام_حبيب.

بعض الصحافيين المصريين الذين لديهم خصومات سابقة مع شيرين، ادعوا كذباً إنها خُطبت للطبيب المصري تامر سليم، بل وادعوا إنها خطفته من خطيبته السابقة الممثلة المصرية مريهان حسين، رغم إن مريهان مرة لم تعلن خبر خطوبتها من الأساس!

شيرين لم تخطف أحدًا، ولم تتم خطوبتها من الأساس، وكل ما ينشر عنها به مبالغات كثيرة وليست حقيقية، كما إنها من المستحيل أن ترتبط رسمياً إلا بعد انتهاء أشهر عدتها.

الأخبار الكاذبة طالت أيضًا الطبيب المصري تامر سليم، حيث نشرت عنه احدى الصفحات اللبنانية المعروفة بسمعتها السيئة، خبراً ملفقاً، واتهموه بأنه يتعاطى الخمور وهذا غير صحيح، كما الفوا عنه قصصاً خيالية عن علاقاته السابقة، وادعوا أن لديه ولدين وهذا خاطئ، فهو لديه من زوجته السابقة ابنتين فقط ولم ينجب ولداً!

اقرأ: هل تصاب شيرين كما اليسا بالسرطان؟

ما نملكه من معلومات ليس للنشر الآن، ونتحفظ عن ذكر أي شيء في هذا التوقيت، لكننا نؤكد إن شيرين لن تعود إلى حسام حبيب مجدداً إلا إذا قتل حسام زوجها المستقبلي.

لكن من هو زوج شيرين المستقبلي؟ لن نعلن قبل أن تعلن هي!

اقرأ: نضال الاحمدية هذا ما قالته عن سقوط شيرين وطلاقها!

ولشيرين نتمنى كل الحب الذي تستحقه، خصوصاً بعد ما مرت به من سنوات عصيبة مع طليقها حسام، الذي رأت معه ما لم تر مثله في حياتها كلها!

لجمهور شيرين في جميع أنحاء الوطن العربي، لا تصدقون عنها كل ما يُنشر، واستمروا في دعمها لإنها دائماً بحاجة لكم!

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار