بعد النجاح الذي حققته النجمة التونسية عائشة بن أحمد، على المستوى الدرامي والسينمائي، حيث نافست في موسم رمضان الماضي بمسلسل لعبة نيوتن، والذي حقق ردود أفعال إيجابية على المستوى النقدي والجماهيري، كما نافست في شباك التذاكر المصري بفيلم ريتسا والذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع النجم محمود حميدة، وانطلق مؤخرًا على منصة شاهد، ليحتل تريند المنصة بعد 3 أيام من عرضه، وينال ردود أفعال جماهيرية إيجابية.

اقرأ: نيللي كريم كيف تتفرّد عن بقيّة المصريات؟ – صورة

ملف سرّي والمنافسة في موسم رمضان 2022

وتستعد عائشة بن أحمد للمشاركة في 3 أعمال درامية خلال عام 2022، حيث تنافس في موسم رمضان 2022 بمسلسل ملف سري، والذي تتعاون فيه للمرة مع النجم هاني سلامة، لتحكي من خلاله قصة مريم العائدة من أوروبا، لتخوض صراعات عائلية لم تكن في حساباتها.

وعد الشيطان.. وأول أعمالها على المنصات الإلكترونية

كما انتهت عائشة بن أحمد من تصوير مسلسل وعد الشيطان، والمقرر إطلاقه عقب موسم رمضان على منصة شاهد vip، والمسلسل مكوّن من 6 حلقات، وتقوم فيه بشخصية زينة المتزوجة من عمرو يوسف، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والتشويق والسحر.

لون البحر.. ودراما رومانسية مع خالد النبوي

وستقدم عائشة بن أحمد دراما رومانسية مع النجم خالد النبوي في مسلسل لون البحر، والذي انتهت من تصويره وتنتظر إطلاقه قريبًا على منصة شاهد vip، وتقوم عائشة بشخصية هالة وهي سيدة متزوجة تعيش صراع مع نفسها طوال الوقت، المسلسل مكوّن من 15 حلقة، وتم تصويره بمدينة الغردقة.

لمع نجم عائشة بن أحمد سريعًا في الوطن العربي، نجاحها في تونس مهّد لها الطريق لمشاركات عربية كثيرة، تألقت في مسلسل لأجل عيون كاترين، وتبعته بنجاح بطولتها للفيلم التونسي عزيز روحو، قدمت شخصية خديجة في فيلم زيزو، وهو إنتاج فرنسي لبناني تونسي مشترك، حصل على جائزة أفضل فيلم في مسابقة آفاق السينما العربية بمهرجان القاهرة السينمائي، وشاركت في بطولة الفيلم التونسي الجزائري أوغسطينوس ابن دموعها.

خلال مشوارها تنوعت عائشة بين الدراما والسينما، ويعتبر فيلم الخلية، هو أول مشاركة سينمائية مصرية لها، وبعدها شاركت في بطولة فيلم الفلوس الذي اقتربت إيراداته من 50 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، ثم فيلم توأم روحي والذي جسدت فيه 4 شخصيات نسائية مختلفة. نافست عائشة بشخصية ليلى في مسلسل نسر الصعيد في موسم رمضان 2018، وتعتبر شخصية أم أُبيّ في مسلسل السهام المارقة من أقوى الشخصيات الدرامية التي قدمتها عائشة. وفي عام 2021، نافست عائشة في موسم رمضان بمسلسل لعبة نيوتن، وأيضًا بالمسلسل التونسي حرقة، شاركت في بطولة فيلم ريتسا والذي عُرض مؤخرًا بدور العرض السينمائية.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار