إنها المرة الأولى التي تخرج فيها قمر عن صمتها، وتهاجم أحدهم بكلمات نابية وبشتائم لا تليق بها، لكنها موجوعة كثيرًا، وتُحارب منذ دخولها عالم الفن أي منذ عشر سنوات.

سورية سحاقية، بحسب ما وصفتها قمر، تُدعى آنجي الخوري، استغلت اسم قمر وطيبة قلبها وأرادت التسلق على ظهرها وتحطيمها، لكن هذه السورية التي تقدم الرخص (كما ستشاهدون في الفيديو أدناه) لا تستطيع أن تكون قمر لا بجمالها ولا بأخلاقها.

قمر جريئة بإطلالتها وترتدي البيكيني، لكنها لا تتخطى الخطوط الحمر، فنانة مثيرة وجميلة وتتمتع بجسد رشيق، أما السورية المقرفة تستخدم جسدها وصدرها ومؤخرتها لتحصل على اسم في الساحة الفنية ولن تحصل.

قمر غضبت كثيرًا حيت تدخل ايلي باسيل بينهما وقال إنها هدّدت آنجي برجالها، وإنها تشعر بالغيرة لأنها تخطت 35 عامًا بينما السورية لا تزال في العشرينات.

هجوم ايلي الدائم عليها أغضبها، وشتمته أيضًا بكلام بذيء واتهمته بأنه يقبض المال لقاء أي كلمة يقولها، وطالبته أن يفتح ملفاتها التي يريدها لأنها لا تهتم أبدًا وليفعل ما يشاء.

آنجي بنت قصصًا من نسج خيالها، وادعت أن قمر تحاربها، وهذا ليس صحيحًا لأنها الفنانة اللبنانية تعيش وحيدة لا تعتدي على أحدٍ ولا تهاجم أحدًا، لأنها عانت من حروبات كثيرة منذ بداياتها.

هذه السورية تقدم الرخص واعترفت في الفيديو أدناه أنها كانت تعشق قمر كثيرًا، أي أنها سحاقية ومهووسة بها.

طريقة كلام آنجي سخيفة، مستفزة ورخيصة ولن تصبح قمر أبدًا..

نضع اللوم على قمر لأنها سلطت الضوء على آنجي التي لم نكن لنعرفها ولا لنسمع بها لو لم نشاهد ونسمع كلام قمر.

ملاحظة: (نعتذر عن الكلام المسيء الذي ستسمعونه في الفيديو أدناه خصوصًا من السورية آنجي، لكننا نشرناه لتتعرفوا مستوى أخلاق آنجي ولمَ غضبت قمر وشتمتها بكلمات نابية)

https://www.facebook.com/AlJarasMagazine/videos/405427100161825?sfns=mo

https://youtu.be/vPKIT8SrvV4

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار