طرحت قناة سي بي سي مقطع فيديو ترويجي ظهرت فيه الفنانة المصرية بوسي، وهي تتحدث عبر برنامج (معكم منى_الشاذلي)، الذي تقدمه المذيعة المصرية منى الشاذلي، عن قضيتها المثيرة للجدل مع والدها محمد شعبان، بعدما وجّه لها اتهامات بأنها تركته عُرضه للفقر، ويعاني المرض دون سؤال أو اهتمام بشأنه.

اقرأ: والد الفنانة بوسي يفضحها – فيديو

ودافعت بوسي، عن نفسها في هذا الشأن قائلة، إن ما فعلته مع والدها بعدم السؤال عنه لم يحدث من فراغ، متهمة إياه بأنه فعل ذلك بها وهي في طفولتها، حيث تخلى عنها تمامًا، وتركها في الشارع وهي في سن صغيرة.

وأضافت بوسي، بأنها كانت تسعى للرزق منذ أن كانت في الـ 15 من عمرها، وأنها اضطرت للعمل في أكثر من عمل، حتى تأتي بقوت يومها لتصرف على أبويها، لا سيما والدتها التي كانت مريضة وقتها، وتحتاج للمال.

ووجّهت بوسي تساؤلات عن أسباب عودة والدها للحديث حاليًا عن تلك العلاقة، بعد مرور هذا العمر، والكشف عن إهمالها له، في الوقت الذي لم يكن فيه بجوارها أثناء طفولتها ومراحل بلوغها، وتركها في الشارع لتعمل وتصرف على نفسها.

وأردفت الفنانة المصرية: “عندما تُوفيت أمي جاءني أكثر من مرة يطلب مني أموالًا كثيرة، ولم أكن أرفض ذلك، لكنه كان يأتيني دومًا من أجل المال، وليس للاطمئنان علي أو لمعرفة أخباري”.

يأتي موقف بوسي هذا، بعد تعرضها للعديد من الانتقادات من جانب الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء في التعليقات: “يضلمو ويدقو.. يقعد باباك يا مريضة”، و”حتى كان أعمل أكثر من هكا يبقى بوك وبالوالدين إحسانًا”، و”مهما كان قاسي عليكي أبوكي واعرفي إن ربنا راضي عنك بسؤاله عليكي ربنا عايزك تكوني بارة به ارجعي يا بوسي لربك وروحي لوالدك لعلها تكون أيام قليلة والعلم عند الله”.

Copy URL to clipboard










منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات

منذ 4 سنوات


منذ 4 سنوات












شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار