في تصرف مفاجئ للجميع، اعلنت النجمة العالمية ليدي_غاغا عن مكافأة مالية قدرها 500 ألف دولار لمن يجد كلابها المسروقة دون أن يصيبها ضرر، ولم تُخفِ غاغا حبها للكلاب ، الذين ظهروا في حملات إعلانية بجانبها وشرفوا على أغلفة المجلات بما في ذلك Harper’s Bazaar وV.

عرضت ليدي غاغا تلك المكافأة، بعدما تعرضت لحادث غريب، وأُطلقت النيران على الكلاب الخاصة بها أثناء وجودها في الشارع مع المسؤول عن تربيتها.

ووفقا لصحيفة ميرور البريطانية، تم إطلاق النيران على مُربي الكلاب الخاص بـ ليدي غاغا وأصيب في صدره أربع مرات، من قبل رجلين سرقوا كلب البلدج الفرنسي.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

كان رايان فيشر مربي كلاب غاغا، يسير برفقة الكلب كوجي والكلبة جوستافو ملكة جمال آسيا، في شرق هوليوود، مساء الأربعاء عندما أطلق عليه الرصاص في شارع سيرا بونيتا.

وجدت الشرطة فيشر واعياً لكنه كان يكافح من أجل التنفس قبل نقله إلى المستشفى في حالة خطيرة، وفقاً للتقارير، وتم التعرف عليه من قبل جيرانه، حيث تقضي ليدي غاغا (34 عامًا) حاليًا عطلة في إيطاليا وكان يعتني فيشر بحيواناتها الأليفة أثناء تواجدها خارج المدينة.

سُرقت كلابها، كوجي وجوستافو، ووصفت الشرطة المشتبه بهم المتورطين في إطلاق النار بأنهم رجلان أسودان يرتديان قبعات بيسبول، وقالت الشرطة إنه قيل إنهم فروا من مكان الحادث متجهين شمالا في سيارة بي إم دبليو بيضاء.

عادة ما تباع كلاب البلدج الفرنسية ما بين 1500 دولار و3000 دولار في الولايات المتحدة وقد يصل ثمنها في بعض الأحيان إلى 10000 دولار، لكن غاغا قدرت ثمنها ب500 ألف دولار.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار